أخبار عاجلة
جورج وسوف في طرابلس وجمهوره ملأ المدرجات – بالصور

جورج وسوف في طرابلس وجمهوره ملأ المدرجات – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أحيا الفنان الكبير جورج وسوف حفلًا جماهيريًا حاشدًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك في معرض رشيد كرامي الدّولي بمدينة طرابلس في شمال لبنان.

الوسوف أطرب وكعادته الجمهور ومحبّيه الذين توافدوا بالآلاف إلى طرابلس لملاقاته، فقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغاني أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات أبرزها، “حلف القمر”، “بتعاتبني على كلمة”، “ترغلي”، “صابر وراضي”، “ارمي الشبك، “قلب العاشق دليلو”، “سبت كل الناس علشانو” والإضافة إلى “لسه فاكر” لكوكب الشرق أم كلثوم و”اسمعوني” للسيدة وردة الجزائرية.

الحفل يعود جزء من ريعه للجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي وقد رعتها وزارة السياحة وحضرها حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية والامنية وكان لافتا حضور رئيس جمعية (طرابلس حياة) المنظمة لمهرجانات طرابلس الدولية سليمة اديب التي أعلنت دعمها لكل نشاط يدخل الفرح الى قلوب اهل المدينة والنائب في كتلة المستقبل ديما جمالي التي أعلنت عن نيتها تقديم  دعم مالي لتشجيع هذا النوع من الانشطة ونقلت عن رئيس الحكومة المكلف الشيخ سعد الحريري ترحيبه بكل نشاط يساهم في إظهار وجه طرابلس الحقيقي.

سلطان الطرب جورج وسوف سيختتم حفلاته الصيفية في لبنان الاسبوع المقبل من خلال مشاركته في مهرجان قرطبا قبل ان يغادر قريبًا في جولة فنية يلتقي خلالها جمهوره في عدد من الولايات الامريكية.

الجدير ذكره أن جورج وسوف انتهى مؤخرًا من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر طرح العمل قريبًا عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية كافّة.

إلى الأعلى