أخبار عاجلة
نجمة إيطالية شهيرة تساوم شابًا بعد تحرشها به

نجمة إيطالية شهيرة تساوم شابًا بعد تحرشها به

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: كشفت مصادر صحفية أجنبية، عن اعتداء النجمة والمخرجة الإيطالية آسيا أرجينتو جنسيًا، على الممثل الشاب جيمي بينيت.

وأوضحت صحيفة “نيويورك تايمز”، أن أرجينتو دفعت 380 ألف دولار إلى الممثل الشاب جيمي بينيت، البالغ من العمر 22 عامًا، بعد أن ادعى أنها اعتدت عليه جنسيًا في أحد فنادق كاليفورنيا، لافتة إلى أن الشاب في البداية طالبها بمبلغ 3.5 مليون دولار كتعويض عن الأضرار العاطفية التي عانى منها بعد الاعتداء، قبل أن يخفض المبلغ إلى 380 ألف دولار، وهو الأمر الذي وافقت عليه الممثلة الإيطالية.

وتلك الحادثة كانت منذ زمن طويل، حيث أن الممثلة آسيا أرجينتو اعتدت عليه عندما كان الشاب يبلغ من العمر 17 عامًا، فيما تجاوز عمر أرجينتو اليوم الـ37 سنة، وذلك بعد تعاونهما في فيلم The Heart Is Deceitful Above All Things في عام 2004، حيث لعبا دور الأم والابن.

وكانت “أرجينتو” أحدى الشخصيات الرائدة في حركة MeToo المناهضة ضد التحرش الجنسي للنساء، وانضمت إلى الحركة بعد أن تحدثت عن تعرضها للاغتصاب من طرف المنتج السينمائي هارفي واينستين عام 1997 في مهرجان كان عندما كانت تبلغ من العمر 21 عامًا، فيما نفى المنتج الشهير مزاعم ممارسة الجنس دون موافقة.

إلى الأعلى