أخبار عاجلة
نانسي عجرم تنتصر بشعار “الحب والحياة” ورئيس مهرجان جوتنبرج يضرب بالشائعات عرض الحائط

نانسي عجرم تنتصر بشعار “الحب والحياة” ورئيس مهرجان جوتنبرج يضرب بالشائعات عرض الحائط

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحات قياسية بأعمالها والحفلات التي تحييها في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

ويبدو أن نجاحات نانسي عجرم التي كرّستها الفنانة العربية الأولى إن كان من حيث المبيعات التي تحققها أو الإقبال الجماهيري الذي تشهده حفلاتها، لم يرق للبعض، فباتت تواجه ومع كل نجاح جديد تحققه حربًا مبرمجة تتعمّد جهات معينة افتعالها بهدف اشغال الجمهور والرأي العام عن انجازاتها الفنية.

مؤخرًا وبعد النجاح الساحق الذي حققته نانسي عجرم في السويد، حيث حضر حفلها الأخير أكثر من ٦٠ ألف شخص، انتشرت شائعات تفيد بأن محبوبة الملايين طلبت إزالة أعلام المثليين جنسيًا من مكان المهرجان. وبعد الأخذ والرّد حول الكذبة التي حاول البعض دسّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خرج رئيس مهرجان جوتنبرج الثقافي الذي استضاف نانسي في السويد ببيان رسمي يضع من خلاله حدًا للأخبار المغلوطة حيث قال التالي:
“لم يتم انزال أعلام قوس قزح من شوارع جوتنبرج.
مهرجان جوتنبرج الثقافي أراد فقط أن يغير في شكل المسرح في حفلة نانسي عجرم و يوم الاحد في مهرجان ريكس اف ام.

يوم السبت سيكون كل أعلام قوس قزح موجودة كما هي خلال مهرجان يورو برايد في يوتابلاتسن.

رد فعل كثير من الناس كان في غير موضعة،
في الحقيقة هي كانت مجرد تقصير منا في توضيح المعلومات بأن مهرجان جوتنبرج الثقافي و مهرجان يورو برايد سوف يتعاونون هذه السنة مع بعضهم.

ونحن نعترف بتقصيرنا في شرح وتقديم المعلومات الكافية، نحن نعتذر منكم جميعا ونرحب بكم دائما بدون استثناء ونعتذر لكل من شعروا بأننا قصرنا في حقهم.

تاسو ستافيليدس – مدير عام مهرجان جوتنبرج الثقافي”.

بتجرد، نانسي عجرم ومنذ بداياتها الفنية رفعت بأعمالها وأغنياتها شعار الفرح فتحوّلت حفلاتها إلى مهرجانات حبّ لا تفرقة فيها بين عرق أو إنتماء أو دين وهو ما يشهد عليه القاسي والداني، ورغم كل المحاولات الدينئة لزج اسمها في مواضيع لا علاقة لها فيها، تخرج اليوم منتصرة بمحبّة جمهورها التي لا تعرف حدود.

إلى الأعلى