أخبار عاجلة
نانسي عجرم أضاءت سماء العاصمة اللبنانية بحضور الآلاف – بالصور

نانسي عجرم أضاءت سماء العاصمة اللبنانية بحضور الآلاف – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: ليلة لبنانية رائعة قدّمتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضمن سلسلة حفلات مهرجان أعياد بيروت السنوية.

اعتلت نانسي عجرم المسرح بفستان أحمر أنيق وبكلمات قليلة من القلب وجّهت رسالة خاصة إلى محبيها دعتهم فيها الى الحياة والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة.

افتتحت نانسي عجرم حفلها الضخم بأغنية الأسطورة الخالدة صباح “تعلى وتتعمّر يا دار” لتقدّم من بعدها باقة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات مثل “آه ونص”، “شيخ الشباب”، “يا غالي عليي”، ” لون عيونك”، “الدنيا حلوة”، “ماشي حدّي”، “إحساس وجديد” إلى جانب أغاني ألبومها الأخير “حاسة بيك” مثل “عم بتعلق فيك”، “حلم البنات”، “ومعاك” و”كيفك بالحب”.

العلاقة الخاصة التي تجمع نانسي عجرم مع جمهورها بدت واضحة خلال الحفل بشكل كبير، إذ وجّهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان. هذا، وكانت قد تلقّت عجرم الكثير من الهدايا وباقات الورد في الكواليس وعلى المسرح.

في حديث مقتطب لشاشة أغاني أغاني، الراعية الإعلامية الرسمية للمهرجان، تحدّثت نانسي عن سعادتها بلقاء جمهور أعياد بيروت للمرة الثانية بعد أن غنّت على مسرحه للمرة الأولى عام 2013، معتبرة أن لهذا المسرح خصوصية وتميّز.

ليلة عامرة شهدتها واجهة بيروت البحريّة مساء الجمعة 3 آب/أغسطس حققت فيها نانسي عجرم انتصارًا جماهيريًا كبيرًا في Beirut Holidays.

إلى الأعلى