أخبار عاجلة
ابنة أصالة نصري تعلن رسميًا انفصالها عن زوجها

ابنة أصالة نصري تعلن رسميًا انفصالها عن زوجها

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: تناثرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد انفصال شام ابنة الفنانة السورية أصالة نصري رسميًا عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، وأن الإنفصال تم في سرية تامة وسط محاولات عديدة للتكتم على الخبر من عائلتها، وخصوصًا والدتها.

المفاجأة أن الطلاق تم في عام 2016 بحسب تأكيد بعض المصادر المقربة من أصالة بسبب خلافات عديدة بين الطرفين انتهت بالإنفصال، وعودة الفتاة الشابة للحياة مع والدتها.

ولعل ما زاد من تأكيد الخبر، هو ظهور شام في العديد من المناسبات بدون زوجها سواء في المصيف أو في المناسبات الإجتماعية، كذلك عدم نشرها لأي صور تجمعهما سويًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

خلال الساعات الماضية، أعلنت شام الذهبي رسميًا انفصالها عن أحمد جوهر عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” حيث أشارت إلى أنها لم تعد مع ذلك الشخص الذي عرفته لمدة عشر سنوات وأنها تشعل بالخجل حيال الرجال كونها لم تعرف سوى رجلًا واحدًا في حياتها.

الجدير ذكره أن شام دخلت في خلاف حاد مع عائلتها، وبشكل خاص مع والدتها بسبب اعتراضها على هذه الزيجة ورفضها لها، لكن شام تمسّكت باختيارها معلنةً عن قصة حبّها لأحمد، مما دفع الأم للرضوخ أمام رغبة ابنتها في الزواج منه، وبالفعل أقيم حفل الزفاف في 2014 وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن زملاء والدتها، إلى جانب حضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين.

آخر صورة نشرتها شام الذهبي مع والدتها وزوجها في عام 2016:

🐳

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

Loading...
إلى الأعلى