أخبار عاجلة
نيكول سابا “حلوة رمضان” تتألّق جمالًا وأنوثة

نيكول سابا “حلوة رمضان” تتألّق جمالًا وأنوثة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية نيكول سايا ضيفةً على حلقة مميّزة من برنامج “حلوة رمضان” الخاص بإحدى الماركات العالمية التي تعنى بالماكياج.

الحلقة تم عرضها إلكترونيًا بمناسبة شهر رمضان المبارك وقد ظهرت خلالها نيكول بكامل جمالها وأناقتها فتم التركيز على تفاصيل وجهها وملامحها التي تجمع بين السحر العربي والإطلالة الغربية.

الجدير ذكره أن نيكول سابا تخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “الهيبة العودة” الذي تشارك في بطولته إلى جانب  عدد من الممثلين وعلى رأسهم تيم حسن ومنى واصف وهو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

صبايا عندي إلكن مفاجأة كتير حلوة😍. إحضروني الليلة بحلقة جديدة من برنامج #حلوة_رمضان 🌙🌙🔥عاليوتيوب مع ميك أب فور ايفر. لوكات مكياج رائعة وأخبار مهضومة أول مرة بحكيا وأكيد رح تتعلموا كتير أشياء مع خبيرة التجميل مشاعل أرتست. إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط عاليوتيوب Make Up For Ever Middle Eastلتشاهدوا الحلقة كاملة. Hi Sabaya, I have a very special surprise for you😍. You can watch my new #HELWET_RAMADAN 🌙🌙🌙episode with @makeupforevermea tonight.@mshaelartist and I shared lots of laughs and tricks for you to learn from! Subscribe to Make Up For Ever Middle East YouTube channel to watch the full episode.

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

إلى الأعلى