أخبار عاجلة
كارول سماحة سيدّة الرقي والكلام في ختام “لهون وبس” وتتصدّر الترند مع هشام حداد

كارول سماحة سيدّة الرقي والكلام في ختام “لهون وبس” وتتصدّر الترند مع هشام حداد

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفةً على ختام برنامج “لهون وبس” في حلقة استثنائية مع الفنان والكوميدي هشام حداد عبر قناة الـLBCI.

الحلقة انتظرها جمهور عريض في مختلف أنحاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب وقد ظهر ذلك بوضوح عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصدّر وسم “كارول وبس” قوائم العبارات الأكثر تداولاً إلكترونياً.

كارول سماحة تحدّثت خلال الحلقة عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة التي تطرّقت للمرّة الأولى إليها في “لهون وبس”، وردّاً على هشام حداد أشارت إلى أنها حين احترفت الغناء بعد نجاحها في المسرح الغنائي قررت تقديم أغنيات تجارية لكن في الوقت عينه راقية فسعت دائماً بأعمالها إلى المحافظة على هذه الصورة من خلال المزج بين اللونين الكلاسيكي والبوب.

وعن تصريحها حول أغنية “3 دقات” التي لم تعجبها، أوضحت كارول سماحة أن الأغنية جميلة لكنها ما كانت لتختارها لتقديمها مشيرةً إلى أن الآراء تختلف ولكل شخص ذوقه الخاص.

برنامج “لهون وبس” عرض مشاهد حصرية من حفل كارول سماحة الأخير في “الأوليمبيا” بفرنسا، حيث كان أحد أحلامها الوقوف على مسرح هذا الصرح العريق الذي شهد على حفلات للسيدة فيروز ولكوكب الشرق أم كلثوم، فحضره الآلاف من محبّيها الفرنسيين والجاليات العربية هناك.

هذا وكشفت كارول سماحة إلى أنها ومنذ ولادة طفلتها الوحيدة تالا باتت أمور وشؤون الأطفال تعنيها وخاصةً الأطفال الذين يعيشون في ظروف صعبة بسبب الحروب والنزاعات التي تشهدها بلادهم، موضحةً أن ذلك ما حاولت التنويه إليه بكلمتها في بداية حفل “الأوليمبيا”.

أمّا عن موقفها من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي صدر بصوت فضل شاكر، أشارت كارول سماحة إلى أنها أعربت عن احترامها لقرار شركة “العدل جروب” التي حذفت الأغنية وقالت: “بالنسبة لي لبنان والجيش اللبناني فوق كل اعتبار” مضيفةً أن ذلك لا ينفي أن فضل يملك احساساً رائعاً لكن ما قام به جرح اللبنانيين وهي واحدة منهم قبل أن تكون فنانة.

كارول سماحة لم تخفِ اشتياقها للتمثيل، وعن فيلمها الجديد “بالصدفة” كشفت أن العمل تمّ تصويره منذ 10 أشهر تقريباً حيث من المقرر طرحه في الصالات السينمائية بعد انتهاء عملية المونتاج كما وأعربت عن حماسها للأغنية الخاصة به والتي تحمل عنوان “بتآمن بالصدفة” وتتعاون بها مع الفنان الشامل مروان خوري.

وللمرّة الأولى أعلنت كارول سماحة أنها ستحيي حفل افتتاح “مهرجان صيدا” يوم 30 آب/أغسطس المقبل كما ونوهت إلى أنه سيكون لها حفلاً آخر في لبنان خلال موسم الصيف لكنها لم تكشف عن تفاصيله.

تحدّثت كارول سماحة مع هشام حداد عن علاقتها بابنتها تالا، وكشفت أن شخصية الصغيرة قريبة جداً إلى شخصيتها وأنها باتت معتادة على نمط عملها فتخبرها بكل صراحة حين تسافر لإحياء حفل أو لإرتباطات فنية.

عن عدم مشاركتها في لجان التحكيم أشارت كارول سماحة أنها لا تعرف الأسباب الحقيقية للموضوع مشيرةً إلى أن لكل تلفزيون علاقاته مع بعض الفنانين الذين يتعامل معهم وأنها ليست ضمن هذه المجموعات.

أبدعت كارول سماحة خلال الحلقة بتقديم مجموعة من الأغنيات ومنها، “اطلع فيي هيك” التي طلبها منها هشام حداد، أغنية Je T’aime الشهيرة للفنانة لارا فابيان، “خليك بحالك”، “غالي عليي”، “لبنان يا قطعة سما”، “تالا” الخاصة بابنتها واختتمت الأمسية بأغنيتها الجديدة “انسى همومك” التي أشعلت أجواء الإستوديو.

بتجــــــــــــــــــرد، كارول سماحة أثبتت من جديد في “لهون وبس” أنها ليست فقط سيّدة المسارح والغناء بل سيّدة الكلام والرقي فكانت الحلقة الختامية من البرنامج معها استثنائية جداً.

إلى الأعلى