أخبار عاجلة
كوكا كولا لـ تامر حسني: “كملت فرحتنا” ونجم الجيل: “كانت رحلة جميلة”

كوكا كولا لـ تامر حسني: “كملت فرحتنا” ونجم الجيل: “كانت رحلة جميلة”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أعربت إدارة شركة “كوكا كولا” عن سعادتها بالتعاون مع النجم المصري تامر حسني في أغنية “كأس العالم” الرسمية والمقرر طرحها قريباً عبر المتاجر الرقمية الكبرى والإذاعات والفضائيات العربية كافّة.

وعبر الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة أشارت “كوكا كولا” إلى أن تامر حسني أكمل سعادة الجميع بالأغنية: “كملت فرحتنا بالفيفا مع أغنية كأس العالم لمصر”.

من جهته كشف تامر حسني أن كواليس تسجيل وتصوير الأغنية كانت رائعة خاصةً أن العمل يمثل خليطاً مميّزاً بين ثقافات البلدان العربية التي تأهلت إلى بطولة كأس العالم لهذا العام، وقال: “أنا متشوق للعمل خاصةً أنها كانت رحلة جميلة جداً”.

وأكد تامر حسني أنه يشجّع المنتخب المصري في كأس العالم منوهاً إلى الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بوصوله إلى هذه المرحلة المتقدّمة.

الجدير ذكره أن شركة “كوكا كولا” العالمية تعاقدت مع تامر حسني لتمثيل مصر في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم بعنوان “جيل جديد” والتي يشاركه فيها المغني جيسون درولو.

ومن المقرر أن تطرح “كوكا كولا” أغنية تامر حسني “جيل جديد” قريباً فضلاً عن نسخة من نفس الأغنية لكل بلد بصوت الفنان الذي يمثلها في المونديال.

إلى الأعلى