نانسي عجرم نثرت فرحاً فأغرقت الشاشات تواضعاً وأمومة في منا وجرّ

نانسي عجرم نثرت فرحاً فأغرقت الشاشات تواضعاً وأمومة في منا وجرّ

تغطية بتجـــــــــــرد – خـاص: في حلقة استثنائية على كافة المستويات، حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عشية “عيد الأم” ضيفةً على برنامج “منا وجرّ” عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

استضافة نانسي عجرم التي بدأت استثنائية انطلاقاً من الدّعوة التي تلقتها مباشرةً على الهواء من بيار رباط، مروراً بالرسائل المُطالبة بموافقتها والتي انهالت عليها من فريق عمل البرنامج والجمهور ووصولاً إلى موافقتها بتغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” استمرت وانتهت إستثنائية إن كان من ناحية الإستقبال الحافل الذي رافق ظهورها في “منّا وجر”، ديكور الإستوديو وكل تفاصيل حلقة “عيد الأم”.

على أنغام جديدها “ومعاك” أطلّت نانسي عجرم على الجمهور ومحبّيها وفي بداية الحلقة تحدّثت عن رمزية عيد الأم بالنسية لها وعايدت جميع الأمّهات بهذه المناسبة، فعرض بعدها بيار رباط تسجيلاً صوتياً لوالدتها أخبرت فيه الجميع عن حادثة طريفة جداً من طفولتها.

وحول تصدّرها قائمة السيدات الـ15 الأكثر تأثيراً في الوطن العربي من مختلف الميادين السياسية، الإجتماعية الأدبية والفنية أشارت نانسي عجرم إلى أن وصولها إلى مرحلة النجاح التي هي عليها اليوم لم يكن سهلاً وأنها مرّت بمسيرة طويلة من العمل والتدريبات قبل احترافها الفن حيث بدأت منذ عمر الخمس سنوات مشوارها وكان والدها المشجع الأوّل لها.

بعدها عرض البرنامج تقريراً خاصاً مع ابنتي نانسي عجرم، ملا وإيلا تم تصويره في المنزل وأعربت من خلاله الصغيرتين عن مدى محبّتهما لها ولوالدهما الدكتور فادي الهاشم.

أمّا عن تصدّرها المواقع الإلكترونية بأكبر قاعدة جماهيرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وردّاً على سؤال بيار رباط أشارت نانسي عجرم إلى المنافسة الشريفة في الوسط الفني تعطي الجميع حافزاً لتقديم الأفضل والإستمرار بتقديم أعمال تكون عند حسن ظنّ الجمهور.

نانسي عجرم أشارت خلال الحلقة وردّاً على سؤال بيار رباط وضيوفه إلى أنها لا تفكّر في الوقت الحالي بخوض غمار السياسة مضيفةً أنها توصل رسالتها من خلال الفن الذي تقدّمه خاصةً أنها بطبعها إمرأة صريحة، فتبدي رأيها عبر “تويتر” في المواضيع المهمّة التي تخصّ لبنان والوطن العربي.

في فقرة Dilemma اختارت نانسي عجرم لجنة “ذا فويس كيدز” كأفضل لجنة بين لجان برامج الهواة وأضافت أن علاقة مميّزة تجمعها بالنجمين تامر حسني وكاظم الساهر وأشارت إلى أنها قد تقدّم ديو غنائي في حال أعجبتها كلمات الأغنية ولحنها وتوزيعها إن كان ذلك مع فنان رجل أو فنانة إمرأة هذا نوّه ضيوف البرنامج إلى أن نانسي ومنذ بداياتها قطعت كل الطرق أمام الصحافة الصفراء وبعدها عرض بيار رباط كواليس تصوير فيديو كليب “ومعاك” المنتظر طرحه قريباً عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية.

هذا وقبلت نانسي عجرم تحدّي البرنامج وتوجهت إلى قهوة مجاورة للإستوديو وردّدت ما كان يقوله لها بيار رباط في السمّاعة التي وضعت لها بأذنها في خطوة جريئة لا تخلو من الجديّة وخفّة الدّم أظهرت قدراتها التمثيلية العالية.

أمّا ردّاً على الأسئلة التي وجهها لها بيار رباط في فقرة Hot 5، أشارت نانسي عجرم إلى أن زوجها وحده يختار من يستقبل في عيادته، واختارت مرّة جديدة برنامج “ذا فويس كيدز” كأفضل برنامج بين برامج الهواة هذا وأشارت إلى أنها تستمع إلى الأغاني الجميلة واختارت حضور حفلة للنجمة اللبنانية جوليا بطرس كما واختارت اسم “راي” ليكون اسم مولودها الثالث في حال كان صبياً حين تنجبه في المسقبل وفي النهاية نوّهت نانسي إلى أن أجرأ قرار قد تتخذه هو الهجرة إلاّ أنها لا تستطيع ذلك نظراً لمدى تعلقها بـ لبنان.

تألقت نانسي عجرم في “منّا وجرّ” بفستان قصير من اللون الزهري الذي يرمز للربيع فبدت وكعادتها بكامل جمالها وأناقتها وسرقت كل الأنظار بأنوثتها الراقية والفريدة.

حلقة نانسي عجرم في برنامج “منّا وجرّ” تخطت كل التوقعات والحسابات التلفزيونية فتصدّرت محبوبة الملايين قوائم العبارات الأكثر تداولاً إلكترونياً وسط إجماع غير مسبوق على رقيّ كلامها، حضورها، خفّة دمّها، جمالها وأناقتها.

 

Loading...
إلى الأعلى