أخبار عاجلة
آخر أخبار المشاهير وصيحات الأزياء والموضة واللايف ستايل في Trending على MBC4

آخر أخبار المشاهير وصيحات الأزياء والموضة واللايف ستايل في Trending على MBC4

عن المكتب الإعلامي – ام بي سي: أخبار المشاهير وآخر صيحات الأزياء والموضة والاتجاهات المختلفة للموضة والجمال والـلايف ستايل، وأكثر الصور والفيديوهات تداولاً في الشارع والمتصدّرة لشبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات والهاشتاغات، تجتمع كلّها في برنامج واحد هو “Trending” جديد MBC4. يتابع البرنامج مختلف الأخبار والقضايا التي تلقى صدى واسعاً لدى الناس واهتمام الأوساط الجماهيرية، ويخرجه أمجد قفعيطي.

وبإيقاع سريع ومتنوع وضمن أجواء حيويّة جذابة، يجتمع أربعة إعلاميين شباب وشابات، هم: ولاء الفايق من السعودية، ومريم سعيد من المغرب، وفواز العيسى من الكويت، ورانيا مذبوح من لبنان.. على الشاشة خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس، إضافة إلى حلقة سادسة أسبوعية خاصة ومطوّلة مساء السبت، تحتوي على أبرز ما حملته حلقات الأسبوع من أخبار ومتفرّقات. إذاً، يسلّط البرنامج الجديد الضوء على أكثر المسائل والتعليقات المتداولة بين الناس وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه لا يكتفي بعرضها بل يتولّى الإعلاميون الأربعة مناقشتها، والكشف عن أبعادها وتفاصيلها في مختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والاجتماعية وغيرها.

في هذا السياق، أشارت ولاء الفايق إلى أن هذه التجربة الجديدة تُمثل تحديّاً بالنسبة إليها، وتقول أنها مزجت في عملها سابقاً بين الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع لمدّة 6 سنوات وهي تكمل اليوم في تحد آخر. وأعربت ولاء عن رغبتها الشديدة بخوض تجربة تقديم برنامج يحاكي اهتمامات الناس ويرصد متابعاتهم عبر السوشال ميديا. أما رانيا مذبوح التي سبق أن قدّمت أكثر من برنامج على الشاشة الصغيرة بين لبنان والإمارات العربية المتحدة، فترى أن ظهورها اليوم في برنامج “Trending”، هو فرصة مهمّة لها مشيرة إلى “أنني متشوّقة للتعليق على آخر المستجدات وأكثر ما يشغل الناس ويلفت انتباههم”. أما مريم سعيد – التي أمضت نحو 8 سنوات في MBC متنقلة بين الأخبار والبرامج المنوّعة – فقالت بأن البرنامج الجديد ينسجم مع طبيعتها وشخصيتها المُحبة للاطلاع على كل جديد، لافتةً إلى أن “هدفي لم يكن أن أكون شخصاً مؤثراً لكن الظروف التي وُجدت فيها جعلتني هذا الشخص”. بالنسبة لفواز عيسى المعروف أكثر كمدوّن مشهور في مجال السوشال ميديا (Blogger)، فهو صاحب شعبية كبيرة عبر الانترنت، وقد أعرب عن حماسته “لخوض تجربة التقديم لأول مرّة على الشاشة، والتعرُّف عن كثب على كل جديد في مختلف المجالات الحياتية، وكل شيء يتحوّل إلى Trend أو توجّه ويشغل اهتمام الناس”.

يُعرض برنامج “Trending” على MBC4، اعتباراً من الأحد 11 آذار/مارس 2018، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، إضافة إلى حلقة خاصة مساء السبت في التوقيت نفسه.

إلى الأعلى