أخبار عاجلة
شريك نجاحات وائل كفوري يثير التساؤلات.. قولكن كيف؟

شريك نجاحات وائل كفوري يثير التساؤلات.. قولكن كيف؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: قد يظنّ البعض أن نجاح الفنان هو الأهم لكن في الحقيقة استمرارية نجاح الفنان هي الأهم. والإستمرارية لا تأتي من عبث بل هي نتيجة تخطيط ومجهود مستمر لتقديم الأفضل في كل مرّة وإدارة حكيمة ممثّلة بمدير أعمال يكون هو العقل المدبّر لكل الإنجازات.

السيد إيدي غانم، شريك نجاحات النجم اللبناني وائل كفوري ومدير أعماله، هو من أنجح مدراء أعمال النجوم العرب ومن السباقاين في المجال الفني حيث أثبت ذلك بالإدارة الحكيمة لأعمال ملك الرومانسية على مرّ سنوات وأعوام شهدت على أهم الإنجازات الفنية على الساحة الغنائية العربية.

إيدي غانم يعمل بهدوء وبعيداً عن البهرجات الإعلامية، يختلف باستراتيجيته ويطوّر أفكاره للوصول إلى أهدافه فيتقدّم في كلّ مرّة على نفسه ويصيب الهدف.

عام 2017 شهد على صيف حافل بالحفلات والمهرجانات كان بطل مسارحها وائل كفوري، فحطّم الأرقام القياسية بالحجوزات والإقبال الجماهيري في مختلف المحافظات والمناطق اللبنانية بإدارة إيدي غانم الحكيمة التي يشهد لنجاحها القاصي والداني.

وعلى ما يبدو يستعد وائل كفوري لموسم صيف 2018 بخطّة جديدة ألمح لها إيدي غانم عبر حسابه الرسمي على “تويتر” حيث نشر خريطة جدول صيف 2017 مرفقة بالمناطق التي إلتقى فيها وائل الجمهور إلى جانبها خريطة جدول الصيف المقبل مرفقة بعلامة استفهام وبتعليقه عليها كتب: “بصيف 2017 برمنا لبنان قالوا كيف؟ -بصيف 2018 رح نجمع لبنان قولكن كيف؟”.

تغريدة إيدي غام أثارت تساؤلات عدّة في صفوف الجمهور وأبناء المهنة، فما هي الخطّة الفنيّة التي سيتّبعها مع وائل كفوري خلال الصيف القادم؟

إلى الأعلى