أخبار عاجلة
مايا دياب تنقل الواقع إلى عالم الإبهار بجرعة زائدة من الفرح والإندفاع

مايا دياب تنقل الواقع إلى عالم الإبهار بجرعة زائدة من الفرح والإندفاع

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد طول انتظار وترقب من الجمهور ومحبّيها، أفرجت النجمة اللبنانية مايا دياب عن عملها المصوّر الجديد لأغنية “هي دي الدّنيا” حصرياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي في خطوة أولى من نوعها في الوطن العربي.

الأغنية التي صدرت منذ فترة قصيرة وحملت جرعة زائدة من الفرح والإندفاع، جاء الكليب الخاص بها مرآةً للطاقة الإيجابية التي أرادتها مايا دياب رسالة حبّ وتفاؤل لجمهورها.

بين الحقيقة والخيال تنقلت عدسة المخرج جو بو عيد راصدةً مشاهد جمالية رائعة لـ مايا دياب التي احتفلت بعيد ميلادها وسط الأصدقاء والمقربين وبحضور حبيبها الذي شكّل عنصر اللاواقع الوحيد في العمل.

مايا دياب أبهرت الجمهور باللقطات التي أطلّت بها في العمل، فكانت على طبيعتها، صادقة، تعبّر بعفوية وتقوم بالأمور التي عادةً تُعرف بها في يومياتها كولعها بالمثلجات واهتمامها بتفاصيل مظهرها الخاري فبدت بغاية جمالها وأناقتها.

بتجـــــــــرد، فيديو كليب “هي دي الدّنيا” يضع مايا دياب مرّة جديدة في مكانة خاصة لا تتشارك بها مع أحد، فتخرج من إطار الأفكار العادية وتنجح باستكمال الخطّة التي سبق وبدأتها في كليب “كده برضه” منذ عام تقريباً وتنقل الواقع إلى عالم الإبهار والإستعراض.

 

نفيد بالذكر أن أغنية “هي دي الدّنيا”، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع هادي شرارة وتختلف عن كل الأغنيات التي قدّمتها مايا دياب في السابق إن كان من حيث موضعها الجديد أو فكرتها المفعمة بالرومانسية والحركة.

لمشاهدة فيديو كليب مايا دياب الجديد “هي دي الدنيا” من هنا

إلى الأعلى