أخبار عاجلة
مايا دياب تدعم المرأة من وسط بيروت وتكشف عن مشاريعها المقبلة عبر بتجـــرد

مايا دياب تدعم المرأة من وسط بيروت وتكشف عن مشاريعها المقبلة عبر بتجـــرد

تغطية خاصة – بتجـــــــــــرد: حضرت النجمة اللبنانية مايا دياب احتفالية إطلاق تقنية تجميد الدهون في مركز You New للدكتورة ندى سويدان مساء 18 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي في منطقة فيردان في لبنان.

في كلمتها خلال الإحتفالية عبّرت مايا دياب عن حماسها الشديد لهذه التقنية الجديدة التي سيتمكن من خلالها كل الشخص من التخلص من الدهون الزائدة للوصول إلى النتيجة التي يطمح إليها في مظهره الخارجي.

موقع بتجـــــرد حضر الإحتفالية وكان لنا لقاء قصير مع مايا دياب تحدّثت خلاله عن تقنية تجميد الدهون، اهتمامها بمظهرها الخارجي، مشاريعها الفنية المقبلة وغيرها من المواضيع…

مايا دياب أهلاً وسهلاً بك عبر صفحات موقع “بتجرد”

أهلاً بكم بيننا وأشكركم على متابعتكم الدائمة لكافة أعمالي وخطواتي.

إلى أي مدى تصل جرأة مايا دياب بالمشاركة في إحتفالية إطلاق تقنية كهذه وما سبب مشاركتك اليوم؟

لم أخضع لتقنية تجميد الدهون لكنني أشجّع أصدقائي والمقربين مني على الخضوع لهذه التقنية بعيداً عن العمليات الجراحية، أمّا تواجدي اليوم في هذه الإحتفالية فهو تشجيع مني لكل إمراة للقيام بهذه الخطوة التي تمكنها من المحافظة على مظهرها الخارجي بتقنية آمنة بعيدة عن العمليات الجراحية كما وستجمعني مستقبلياً مشاريع عدّة مع الدكتورة ندى سويدان.

مايا دياب تعتبر اليوم رمز للجمال والأناقة في الوطن العربي.. تتّبع خطواتك الفتيات والسيدات في هذا المجال حتى أن نجمات عالميات استوحين إطلالاتهن مؤخراً من إطلالاتك، هل يسعدك هذا الأمر؟

يسعدني جداً هذا الموضوع وعندما تأكدت فعلياً من تأثيري في هذا المجال قررت أن أحوّل هذا الموضوع إلى خطوات ملموسة سأكشف عنها خلال عام 2018.

إذا سنشهد خلال العام المقبل إطلاق ماركة خاصة بالأزياء باسم مايا دياب؟

سنة 2018 ستشهد أموراً عدّة في هذا المجال وتحديداً خلال الأشهر الأولى من السنة.

جمهور مايا دياب سعيد جداً اليوم بأغنية “هي دي الدّنيا” التي حملت طاقة إيجابية كبيرة جداً، هل تعمّدت أن يعكس هذا العمل الحالة التي تعيشنها اليوم؟

لا شكّ أنني أرغب دائماً بأن تعكس أعمالي روحاً إيجابية للجمهور وأحياناً تكون الأغنية بالصدفة جزءاً مني وهي الحالة التي عكستها “هي دي الدّنيا”… يعني لي كثيراً أن أشاهد ابنتي وأصدقائها يستمعون إلى الأغنية بفرح وإييجابية وهذه هي الرسالة التي أردت أن تصل منها إلى الجمهور.

تحتفلين هذا العام بليلة رأس السنة مع الجمهور المصري أخبرينا أكثر عن هذه الأمسية..

ستجمعني بالجمهور المصري هذا العام حفلتين ليلة رأس السنة الأولى في “الجونة” والثانية في القاهرة مع الفنان حكيم و”حبيبة قلب الكل” سميرة سعيد وأصداء هذه الحفلة مميّزة جداً فقد أبلغوني منذ قليل أن الحجوزات شارفت على النفاذ بالكامل.

ما هي أمنية مايا دياب من “بابا نويل”؟

لن أطلب من “بابا نويل” أمراً محدداً، السنة الجديدة بدأت بالنسة لي فكل نجاح جديد أعتبره بداية جديدة، وفي هذه المناسبة أريد أن أشكر ربّ العالمين على كل ما يقدّمه لي وعلى كل ما حققته حتى اليوم.

ما هي مشاريع مايا دياب خلال العام الجديد؟

أحضّر لألبوم جديد لم أحدّد بعد موعد طرحه في الأسواق وخلال الساعات المقبلة سأطرح فيديو كليب “هي دي الدينا” على أن تلحقه أغنيتين جديدتين الأولى تصدر مطلع شهر شباط/فبراير المقبل وبعدها بفترة قصيرة الأغنية الثانية.

كلمة أخيرة من مايا دياب للجمهور ومحبّيها عبر صفحات “بتجـــرد”

أقول لهم أنني أحبّهم كثيراً وأنا أعلم مدى محبّتهم لموقع “بتجـــرد”، أشكرهم على كل هذا الحبّ الذي لا يحمل أية شروط ودعمهم الدّائم لي.

تصوير فوتوغرافي: دانا تباجا

إلى الأعلى