أخبار عاجلة
تامر حسني يطرح بوستر “البدلة” بمعايير عالمية ويفاجئ الجمهور

تامر حسني يطرح بوستر “البدلة” بمعايير عالمية ويفاجئ الجمهور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يبحث النجم المصري تامر حسني بخطواته الفنية كافّة عن كل ما هو جديد ومختلف لتقديمه للجمهور، يبتكر ويبدع ويخرج عن السرب فيثبت في كل مرّة تفرّده بمكانة خاصة لا ينافسه فيها أحد.

بعد طول إنتظار وترقّب من الجمهور ومحبّيه، طرح تامر حسني البوستر الرسمي الخاص بفيلمه الجديد “البدلة” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

البوستر مختلف عن كل بوسترات الأفلام العربية التي سبق وشاهدناها، يطلّ فيه تامر حسني بمعايير عالمية وهو يشهر سلاحه بلقطة خاطفة للأنفاس ومعه الفنان أكرم حسني الذي يشارك بدوره في العمل.

وقد فاجأ تامر حسني الجمهور باللوك الذي أطلّ به، حيث احتفظ بشنبه وتخلّى عن لحيته التي اعتاد الظهور بها فكتب معلقاً على البوستر: “يا مساء العسل على الناس العسل ده اول أفيش رسمي لفيلم البدله انا زيكوا بالظبط اول مره في حياتي اشوف نفسي بشنب بس يارب الفيلم يعجبكم ( البدله ) قريباً.. تصوير سامح السباعي ، تصميم يوسف عادل”.

نفيد بالذكر أن فيلم “البدلة” من بطولة تامر حسني ويشاركه فيه عدد كبير من النجوم ومنهم أكرم حسني، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

إلى الأعلى