أخبار عاجلة
أزمة علا الفارس تتفاقم وهذه التفاصيل

أزمة علا الفارس تتفاقم وهذه التفاصيل

متابعة بتجــــــــــــــــرد: كشفت مصادر لصحيفة “العاصمة السعودية – الرياض”، أن “ام بي سي” أوقفت علا الفارس عن العمل، بعد التغريدة التي نشرتها فجر يوم الخميس 7 كانون الأول/ديسمبر والمتلعقة بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس عاصمة إسرائيل.

وجاء هذا القرار من المجموعة بعد أن أثارت علا الفارس جدلاً واسعاً بسبب تدوينة قصيرة كتبتها عبر حسابها على تويتر عقب تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس عاصمة إسرائيل، وأن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريده من “إهانة للشعوب العربية”، حسب ما جاء بموقع صحيفة “العاصمة السعودية – الرياض”.

وكانت علا الفارس كتبت في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.

ما أن نشرت التدوينة تلقّت إنتقادات لاذعة فكثيرا حيث فسّر كثر أنها تعني بما كتبته المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي في شهر أيار/مايو الماضي.

من جانبها وجهت علا الفارس رسالة إلى كل الذين افتعلوا مشكلة بتفسير كلامها بشكل خاطئ، ونصحتهم بدل أن ينتقدوها ويهاجمهوها أن يوفروا طاقتهم لمهاجمة ترامب، مؤكدةً أنها غاضبة على ما يحدث في قضية القدس ومثلهم تحب المملكة العربية السعودية بلا مزايدات.

Loading...
إلى الأعلى