أخبار عاجلة
۳۰۰ ألف شخص هتفوا باسمه.. تامر حسني حقق نجاحاً تاريخياً في القرية العالمية

۳۰۰ ألف شخص هتفوا باسمه.. تامر حسني حقق نجاحاً تاريخياً في القرية العالمية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وسط حضور جماهيري غبر مسبوق، أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً جماهيرياً ضخماً في القرية العالمية وتحديداً في الجناح المصري مساء 24 كانون الثاني/نوفمبر الحالي.

بظاهرة أولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إحتشد أكثر من 300 ألف شخص للقاء تامر حسني، فهتفوا باسمه ورفعوا صوره تعبيراً منهم عن محبّتهم وتقديرهم له.

تامر حسني قدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي ردّد الجميع معه كلماتها، فتخطى تفاعل الجمهور ومن كلّ الفئات العمرية التوقّعات وسط موجات تصفيق عارمة غصّ بها فضاء القرية العالمية.

من جهتها أشادت إدارة الجناح المصري بنجاح تامر حسني الإستثنائي وتحقيقه رقماً قياسياً تاريخياً أوّل من نوعه من حيث الحضور الجماهيري في القرية العالمية كما وهنأته على منحه لقب سفير الفن المصري للعالم من قبل سعادة السفير المصري وقنصل مصر في دبي طارق عبد الحميد من خلال منشور تصدّر صفحة الجناح الرسمية على موقع “فيسبوك” وجاء فيه: “بإسم الجناح المصري وشركة 3b الشركه المنظمه لهذا الحدث المصري الكبير القائم لتنشيط السياحه المصريه نشكر النجم المصري العربي العالمي تامر حسني ونهنئه على منحه لقب سفير الفن المصري للعالم من خلال سعادة السفير المصري قنصل مصر في دبي طارق عبد الحميد .ونشيد بأن النجم تامرحسني وقد حقق رقماً قياسياً تاريخياً اول من نوعه في الحضور الجماهيري .وكل الشكر لكل الجماهير العظيمه التي حضرت من مختلف اجناس العالم محبةً لنجمهم الرائع الذي بالفعل يستحق كل هذا الحب”.

بتجــــــــرد، بهذا الحفل الجماهيري يضيف تامر حسني إنجازاً جديداً إلى أرشيفه الحافل بالنجاحات الفنية الغير مسبوقة ويسجّل أعلى حضور جماهيري في القرية العالمية في دبي.

على صعيد آخر، يعود تامر حسني إلى مصر لمتابعة التحضيرات الخاصة بمشاريعه الفنية المقبلة ومنها فيلمه السينمائي الجديد وألبومه الغنائي المنتظر من قبل الجمهور ومحبّيه في مختلف أنحاء العالم.

 

إلى الأعلى