أخبار عاجلة
بعد الجدل.. أحلام تخرج عن صمتها وتردّ بحزم على مغرّد إماراتي

بعد الجدل.. أحلام تخرج عن صمتها وتردّ بحزم على مغرّد إماراتي

متابعة بتجــــــــــــــرد: بعد الجدل الواسع الذي أثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية حول حقيقة الوصف الذي أطلقته النجمة الإماراتية أحلام على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، قررت نجمة الخليج الخروج عن صمتها عبر تصريحات ردّت فيها على المغرد الإماراتي حمد المزروعي عقب انتقادات لاذعة وجهها لها.

وكان قد انتشر مؤخراً مقطع فيديو لـ أحلام قيل أنه من حفل زفاف في قطر، واتهمها البعض بأنها وصفت فيه أمير قطر الشيخ تميم بـ “تميم النبي” فيما أشار آخرون إلى حقيقة الواقعة حيث قالت أحلام “الأبي” وليس “النبي”.

وفي ردّها على المغردّ المزروعي، أوضحت أحلام بسلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على “تويتر” الموضوع وقالت: “تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج وإذا بعد الازمة حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم”.

وأضافت أحلام أن الأغنية تقول “تميم الأبي” وليس “النبي” كما حاول البعض الترويج له، وقالت: “إذا انا قايلة تميم النبي الله ينتقم مني وإذا انت وغيرك تبلوا علي الله ينتقم منك ومنهم شر انتقام…”.

أحلام عادت وأكدت ولاءها لبلدها الإمارات، وقالت: “تراني بنت زايد بن سلطان ومافي شي بيتغير وشيوخنا ربي يحفظهم مايظلمون حد ابدا ولا ظلموني في يوم ولا بيظلموني وانا بنتهم وولائي الاول والاخير لبلدي الإمارات..”.

وختمت أحلام تغريداتها وردها على المزروعي وقالت: “القضية اليوم برفعها عند رب السماء ياخذ حقي منك واوعدك وقتها بتغريده ملكية”.

نفيد بالذكر أن اسم أحلام لم يفارق منذ أيام عدّة الترند الخاص بـ”تويتر” في مختلف الدّول العربية حيث يشنّ محبّوها حملات دعم واسعة تعبيراً عن محبّتهم ومساندتهم لها.

إلى الأعلى