أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب متهمة بالإساءة لـ مصر وتواجه القضاء

شيرين عبد الوهاب متهمة بالإساءة لـ مصر وتواجه القضاء

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أثارت سخرية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، من مياه نهر النيل في مصر، بتصريحها بأن الذي يشرب منها سيصاب بـ”البلهارسيا”، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر عدد كبير من روّاد الإنترنت عن غضبهم من هذا التصريح، الذين وجدوا فيه إهانة وتشويه لـ مصر، لافتين إلى أن سقطات شيرين تعددت.

أمّا في تفاصيل الموضوع، كانت شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في لبنان، عندما طلب منها الجمهور أداء أغنية “مشربتش من نيلها”، لترد عليهم قائلة: يجيلك بلهارسيا .. اشربي افيان أحسن.

وفي خطوة سريعة، رداً على موقفها المسيء لمصر في لبنان بحسب قوله، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام، ضد شيرين عبدالوهاب لإهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها ذلك الحفل في لبنان.

وقال صبري في بلاغه: في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها علي تنشيط السياحة؛ تهكمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا فى لبنان عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية (ماشربتش من نيلها)، وقالت (هيجيلك بلهارسيا)، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: (اشربى إيفيان أحسن)، وهى مياه معدنية فرنسية.

وأضاف المحامي سمير صبري: وبذلك أساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة فى مصر فى مقتل؛ مما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها اسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر.

نفيد بالذكر أن هذه الأزمة لا تعتبر الأولى التي تواجهها شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها وكلامها خلال الحفلات التي تحييها حيث كانت قبل أسابيع قد أثارت جدلاً واسعاً في تونس بعد اعتبار كلامها على المسرح إساءة واضحة للدّولة التونسية.

إلى الأعلى