أخبار عاجلة
نانسي عجرم تحضّر مفاجآت عدّة وتغزو الإنترنت

نانسي عجرم تحضّر مفاجآت عدّة وتغزو الإنترنت

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تعيش النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشاطاً فنياً واسعاً منذ فترة لا يستهان بها، فإلى جانب النجاحات المتتالية التي تحققها بألبومها الجديد “حاسة بيك” الذي حقق أعلى مبيعات الأسواق الفنية وتصدّرها الموسم الصيفي لعام 2017 وإنشغالها مؤخراً بتصوير مراحل الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” تحضّر للعديد من المفاجآت المقبلة.

وأشارت نانسي عجرم إلى إستعدادها لعدّة مشاريع فنية ستفاجئ بها محبّيها خلال الفترة المقبلة وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتبت: “أمامي أسبوع مميّز وحافل بالتحضيرات… مفاجآت عدّة في طريقها إليكم”.

تغريدة نانسي عجرم غزت الإنترنت وقلبت موقع التويتر رأساً على عقب حيث إنهالت عليها التعليقات من متابعيها في مختلف أنحاء العالم وعبّر محبّوها عن حماسهم الشديد لمفاجآتها المنتظرة.

وتجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم تستعد قريباً لتصوير أغنية جديدة من ألبومها التاسع على طريقة الفيديو كليب وتتكتّم حالياً عن تفاصيل العمل.

على صعيد آخر، تتابع نانسي عجرم خلال الفترة الراهنة تصوير حلقات برنامج “ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي والمقرر إنطلاق عرضه في عام 2018.

 

 

Loading...
إلى الأعلى