أخبار عاجلة
أنجلينا جولي تنصح ابنها بعدم مواعدة الفتايات

أنجلينا جولي تنصح ابنها بعدم مواعدة الفتايات

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أشارت بعض المواقع الأجنبية أن النجمة العالمية أنجلينا جولي طلبت من إبنها مادوكس الذي بلغ من العمر 16 عاماً ألا يواعد الفتيات رغم أنها بدأت بالمواعدة في سنٍ مبكر من حياتها التي عاشت فيها علاقات متعددة.

وبحسب ما جاء في موقع Celebrity Insider فأنجلينا جولي لا ترى في محيطه فتاة تستحقه، رغم أنه يرى موقفها مجحفاً بحقه، فهي تريد منه أن يركز على دراسته وحياته المهنية بدلًا من الإنشغال بمواعدة الفتيات.

وأضاف الموقع أن أنجلينا جولي تشجع مادوكس على تطوير مهاراته في اللغات الأجنبية وتحثه على مشاهدة الأعمال الوثائقية لأنها تأمل بأن يعمل في صناعة الأفلام المربحة.

في نفس السياق، أفادت بعض التقارير الصحفية أن موقف أنجلينا هذا لا ينبع فقط من الحرص على مستقبله، بل من عدم تقبلها لفكرة نضوج أبنائها بهذه السرعة، 
وعلى ما يبدو، فإنها تسير بتوجهاتها عكس معظم النجوم الذين يصرّحون بأنهم يتمنون ابتعاد أبنائهم عن مجالهم الفني المتعب.

ورغم مبالغتها برعاية أطفالها وحرصها عليهم خاصةً بعد انفصالها عن براد بيت تريد أنجلينا لأبنائها خوض هذا المجال وتتمنى أن تعمل معهم في المستقبل.

يُذكر أن مادوكس قد عمل منتجاً منفذاً بفيلم أنجلينا جولي الأخير First They Killed My Father، الذي يعالج قصة الناشطة السياسية الكمبودية “لونغ أنغ” التي تجرأت وواجهت تنظيم الخمير الحمر في الحرب الأهلية التي عاشتها كمبوديا بثمانينيات القرن الماضي.

إلى الأعلى