أخبار عاجلة
فيلم IT يحافظ على صدارة إيرادات السينما الأمريكية

فيلم IT يحافظ على صدارة إيرادات السينما الأمريكية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يواصل فيلم الرعب IT تصدره لإيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، بإيرادات تذاكر بلغت 60 مليون دولار.

والفيلم مقتبس من رواية لـ Stephen King الذي يروي قصة شلة من المراهقين تتواجه مع مهرّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة الأمريكية وهو من بطولة بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير ومن إخراج أندريس موشيتي.

واحتل فيلم الحركة والإثارة “أمريكان أساسين” المركز الثاني بمبيعات تذاكر تقترب من 15 مليون دولار، والفيلم بطولة ديلن أوبراين، وشارلوت فيغا، ومايكل كيتون، ويخرجه مايكل كويستا.

وحل الفيلم الدرامي “ماذر” للممثلة جينيفر لورنس في المركز الثالث، بإيرادات 7.5 مليون دولار، ويشارك في بطولة الفيلم خافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر.

وتراجع الفيلم الرومانسي الكوميدي “هوم أغين” من المركز الثاني إلى الرابع، مسجلًا 5.3 مليون دولار، والفيلم بطولة ريز ويذرسبون، ونات وولف، ومايكل شين، ومن إخراج هالي ميرس شير.

كما تراجع أيضاً فيلم الحركة الكوميدي “ذا هيتمانز بودي غارد” من المركز الثالث إلى الخامس، ليسجل إيرادات قدرها 3.5 مليون دولار، وبطولة الفيلم رايان رينولدز، وصامويل جاكسون، وغاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز.

إلى الأعلى