أخبار عاجلة
طرب مع مروان خوري ينطلق الشهر المقبل

طرب مع مروان خوري ينطلق الشهر المقبل

متابعة بتجــــــــــــــرد: بدأت قناة “العربي” تصوير برنامج “طرب مع مروان”، وهي التجربة الأولى للنجم اللبناني مروان خوري في الحوارات الفنية والمباراة الغنائية بينه وبين الفنانين العرب.

وإنتهى مروان خوري خلال الأيام الماضية من تصوير 3 حلقات من “طرب مع مروان” حيث من المقرر أن يبدأ العرض نهاية الشهر المقبل.

يعتمد برنامج “طرب مع مروان” على مجموعة من الفقرات، والطروحات الفنية، الخاصة بالغناء العربي، وسط ديكور بسيط جداً يعتمد على تقنيّات عالية لجهة الصورة والشاشات الضخمة التي تحيط بالمسرح، وتستعرض صوراً لعمالقة الغناء العربي في إطار مبسّط، يتبناه المخرج اللبناني وليد ناصيف، ويشرف على إعداد البرنامج الزميل، ميلاد حدشيتي، والمنتجة المنفذة روزي عبده.

يقود الفرقة الموسيقيّة للبرنامج الموزع، محمود عيد، ويوظّف مروان خوري خبرته، وتعلّقه بآلة البيانو لخدمة البرنامج، من خلال معزوفات وأغنيات يغنّيها للمرة الأولى، وتتناسب مع موضوع أو فكرة الحلقة كاملة.

إلى جانب الضيوف، يستقبل مروان خوري خبراء وناقدين في الموسيقى والطرب العربي، في نقاش قيّم يعود تاريخياً إلى عوالم الطرب والموسيقى ويصل إلى الحاضر، وقبل ختام البرنامج، خصص مروان خوري، دقائق قليلة لاستضافة موهبة فنّية تطل للمرّة الأولى على الشاشة للغناء، وحوار مقتضب والتعريف عنها.

Loading...
إلى الأعلى