أخبار عاجلة
بطل “رائحة الفراولة” يخون زوجته مع ابنة أخيه – بالصورة

بطل “رائحة الفراولة” يخون زوجته مع ابنة أخيه – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: كشفت الصحف التركية خيانة نجم مسلسل “رائحة الفراولة”، الممثل التركي مراد باش أوغلو، لزوجته هاندا برميك، بعد زواجٍ دام 14 عاماً.

وكانت عدسات الباباراتزي رصدت مراد وهو يقبّل شابة شقراء على متن يختٍ، ليتبيّن لاحقاً أنّ هذه الشابة هي ابنة أخيه، بورجو باش أوغلو.

من جهته، نكر الممثل الشهير بـ”سنان” هذه الأخبار، مؤكداً أنّ هذه الشابة ليست بورجو، التي تزوّجت عام 2015 من مدرب الرياضة سلجوق كباداي، بحسب صحيفة “Milliyet” التركية.

ونقلت الصحيفة عن أوغلو تصريحه حيث قال: “هذه المرأة ليست بورجو، وأنا قمت بخطأ كبير، خطأ حياتي، وأدفع حالياً ثمن ذلك، وزوجتي الى جانبي ومعي في المنزل ولا زلنا في بودروم”، لافتاً الى أنّ “المرأة التي في الصور تشبه بورجو، التي هي قريبته وشريكته، إلّا أنّها ليست هي، بل إنها مرأة لا يعرفها بشكل شخصي وعرفها لساعتين فقط ولا يعلم حتّى اسمها.

إلّا أنّ تقارير تركية أكّدت أنّ هذه الشابة هي بورجو، ما شكّل صدمة لجمهور “سنان” العربي والتركي، حتّى أنّ زبائنه في النادي الذي يملكه بالشراكة مع بورجو، ومقهاه فارغين، كما أنّه غادر تركيا، بسبب هذه الفضيحة، بحسب صحيفة Haberler التركية.

في هذا السياق، قام شقيق مراد، طاهر ببيع منزله، الذي يسكنه منذ أكثر من 10 سنوات بـ265 ألف ليرة تركية بشكلٍ مفاجئ وسريع، وأصدر بياناً مؤكداً أنّه يعرف كل التفاصيل، والأمر اتّخذ مساراً قانونياً، خصوصاً أنّ دعوى طلاق قائمة بين ابنته بورجو وزوجها.

Loading...
إلى الأعلى