أخبار عاجلة
تغريم أنجلينا جولي وبراد بيت نصف مليون دولار

تغريم أنجلينا جولي وبراد بيت نصف مليون دولار

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أصدر القضاء الفرنسي حكماً قضائياً يغرّم النجمين براد بيت وأنجيلينا جولي نصف مليون دولار.

وكانت مصممة الديكور الفرنسية أوديل سودانت إتهمت الزوجين السابقين بأنهما ألحقا ضرراً مالياً بشركتها، لعدم سداد مستحقاتها عن العمل في المشروع الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات، والذي يتضمن أعمال الإضاءة للعقار الذي يرجع تاريخه إلى القرن الـ17.

وفي نيسان 2017، قضت محكمة الاستئناف في باريس بتغريم شركة “شاتو ميرافال”، وهي إحدى شركات براد بيت وانجلينا جولي (سُميت بهذا الاسم خلفاً لاسم العقار الضخم) بدفع نحو 663 دولاراً أمريكياً للمصممة أوديل، من ضمنها 60 ألف يورو، تعويضاً عن الإساءة إلى سمعتها.

وأكدت المصممة أنها أبقت على سرية الحكم من وقتها، حتى نشرته صحيفة “Liberation” الفرنسية، لأول مرة الأربعاء الماضي، وذلك اعتقاداً منها إمكانية حل الأمر بطريقة ودية مع النجمين.

الصحيفة الفرنسية قالت إن بيت وجولي أُعجبا بقصر “ميرافال” بعد مشاهدته من طائرة مروحية أثناء تحليقها بالقرب من منطقة إيكس إن بروفنس -Aix-en-Provence، وقررا استئجاره، بعدها أقنعا صاحبه بشرائه مقابل 45 مليون يورو.

وانتقلت الأسرة مع الأطفال الستة إلى المنزل، ليقرروا إجراء تعديلات على تصميمه، من تركيب صالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ومسار للدراجات النارية، ووصفت الصحيفة الفرنسية المشروع بأنه “مشروع فرعوني”.

Loading...
إلى الأعلى