أخبار عاجلة
جنات توّجت أجمل أمسيات أصوات نسائية

جنات توّجت أجمل أمسيات أصوات نسائية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أحيت النجمة المغربية جنات حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان “أصوات نسائية” مساء 14 تموز/يوليو الحالي في مدينة تطوان شمال المغرب.

قدمت جنات خلال الحفل العديد من أغانيها، من قبيل “حبيبي على نياتو”، “حب جامد” كما غنت بعض الأغاني المغربية الشهيرة من تراث المغرب، التي كان يؤديها ابن مدينة تطوان الفنان الراحل شقارة ، ومنها “بارد وسخون “، “صوت الحسن ينادي” ، وغيرها من الأغاني التي رددها معها الجمهور بحماس شديد.

وأطلت جنات على الجمهور بقفطان مغربي بلون وردي فاتح مرصّع بالعقيق وبأحجار باللون الأخضر والأحمر، من تصميم المصمم المغربي محمد العربي عزوز، الملقب بروميو إبن مدينة تطوان.

نفيد بالذكر أن جنات كانت عقدت مؤتمراً صحفياً على هامش مشاركتها في المهرجان، وكشفت خلاله أنها لا يمكن أن تعيش بدون حب، وأنّ ارتباطها والاحتفال بزواجها سيكون قريباً. وحول إمكانية ولوجها عالم التمثيل، كما فعلت باقي زميلاتها، صرّحت جنات أنها في بداية الأمر تتحمس، لكنها تتراجع في آخر لحظة لا لشيء إلا لأنّ حبها للأغاني أكبر من حبها التمثيل، حيث أنّها يمكن أن تقضي ساعات طوال وهي تتمرن على الأغاني والاستعداد لها من دون أن تحسّ بالملل .

وحول جديدها الغنائي قالت جنات أنّ هناك عملاً مشتركاً بينها وبين الفنان محمد فؤاد وفنان مغربي آخر لم يتم الحسم فيه بعد.

نفيد بالذكر أن جنات تعمل حالياً على ألبومها الجديد، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم عزيز الشافعي، محمد يحيى، أمير طعيمة، عصام كاريكا ورضوان الديري.

إلى الأعلى