أخبار عاجلة
زين مالك وجيجي حديد في صور جديدة وهذه رسالتهما للعالم

زين مالك وجيجي حديد في صور جديدة وهذه رسالتهما للعالم

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تصدّر نجم الغناء العالمي زين مالك وصديقته عارضة الأزياء الأميركية فلسطينية الأصل جيجي حديد، غلاف مجلة فوج الأمريكية، في عددها لشهر آب/أغسطس.

وتركز جلسة التصوير للثنائي الشهير على إبراز فكرة المساواة بين الجنسين، والتي تجسد رسالة جيل الألفية الثالثة، لذلك يعتمد النجمان أزياء لا تهتم بالنوع سواء ذكر أو أنثى ولكنها أنيقة بشكل عام، واعتمد زين وجيجي البدل والبنطال والسترات الرياضية المطبوعة برسومات ملونة بينما صففت جيجي شعرها  للخلف.

وبهذا الغلاف ينضم زين مالك، إلى قائمة الرجال الذين تصدروا مجلة فوغ الأمريكية الشهيرة، والتي تهتم بشؤون المرأة والجمال، ومن أبرز هؤلاء الرجال نجوم هوليوود جورج كلوني وبن ستيلر وريتشارد غير ومغني الراب كاني ويست زوج كيم كاردشيان.

نفيد بالذكر أن النجم زين مالك، ارتبط بالموديل جيجي حديد في نوفمبر 2015، ويتمتع الثنائي بعلاقة قوية وناجحة، كما وأصبحا من أشهر الثنائيات في عالم الموضة بعد أن أطلق زين مجموعته الأولى “ Zayn X Versus والتي يتعاون فيها مع الدار الإيطالية المعروفة فير ساتشي، بينما تعتبر حديد واحدة من أغلى العارضات أجراً في العالم.

إلى الأعلى