أخبار عاجلة
جمهور تامر حسني أغلق “سيتي سنتر” والأمن أعلن حالة الطوارئ

جمهور تامر حسني أغلق “سيتي سنتر” والأمن أعلن حالة الطوارئ

متابعة بتجـــــــــــــرد: لم تكن الزحمة التي شهدها مجمّع الـ”سيتي سنتر” في لبنان يوم الأحد 9 تموز/يوليو عاديةً فجمهور قدّر بالآلاف ملأ المكان وإنتظر النجم المصري تامر حسني للإحتفال معه بفيلمه الجديد “تصبح على خير”.

على وقع الهتافات بإسمه حاول تامر حسني برفقة نجوم فيلم “تصبح على خير”، درّة، مي عمر، محمود البزاوي والمنتج وليد منصور بصعوبة بالغة دخول القاعة الذهبية التابعة لـ”فوكس” حيث كان بإنتظارهم أهل الصحافة والإعلام فحصل تدافع جماهيري غير مسبوق من محبّي تامر الذين حضروا من كل المناطق اللبنانية للقائه وإنقلب المكان رأساً على عقب.

“منحبّك يا تامر” كان الشعار الذي جمعهم فكان إستقابلهم له إستقبالاً حافلاً ما إضطرّ رجال الأمن وبأوامر من إدارة “سيتي سنتر” بيروت إخراج تامر حسني من المول حفاظاً على سلامة الجماهير من شدّة التدافع الكبير فور رؤية نجمهم المحبوب، وقد لبى حسني هذا الطلب لمحبته الكبيرة لجمهوره في لبنان.

وفاجأ النجم اللبناني ملحم زين صديقه تامر حسني بحضوره إلى مكان العرض فدخل إليه من الكواليس وهنّأه على الفيلم الجديد كما وإلتقطت عدسات المصورين صور تذكارية تجمعهما وأخرى لهما ولنجوم “تصبح على خير”.

بتجـــــــــــرد، هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تشهد فيها حفلات أو عروض تامر حسني هذا الإزدحام الجماهيري، فالصورة تتكرّر معه من مناسبة إلى أخرى ومن بلد إلى آخر وذلك لا يدلّ إلاّ على جماهيريته الواسعة ومحبّة الجمهور الكبيرة له في كل أنحاء الدّول.

نفيد بالذكر أن فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني يتصدّر إيرادات شباك التذاكر عربياً منذ طرحه في الصالات السينمائية ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

إلى الأعلى