أخبار عاجلة
نانسي عجرم نثرت فناً فأمطرت الأشرفية حباً وفرحاً

نانسي عجرم نثرت فناً فأمطرت الأشرفية حباً وفرحاً

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وسط حضور فاق كل التوقعات وجمهور قدم من المناطق اللبنانية كافّة لملاقاتها، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مهرجان “عيش الأشرفية” في حفل غنائي ضخم أقيم مساء 17 حزيران/يونيو الحالي.

أمام نخبة من الشخصيات السياسية، الإجتماعية والإعلامية والآلاف من محبّيها الذين إحتشدوا ومن كل الفئات العمرية في ساحة ساسين في منطقة الأشرفية، أطلّت نانسي عجرم على المسرح وعلى أنغام أغنيتها الجديدة “كيفك بالحب” أعلنت العاصمة بيروت إنطلاق الموسم الصيفيي لهذا العام بحضور أميرة لبنان وكل المسارح.

قدّمت نانسي بعدها مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة إلى جانب أغنيات ألبومها الجديد ومنها، “لون عيونك”، ماتيجي هنا”، “ماشي حدي”، “آه ونص”، “إحساس جديد”، “معقول الغرام”، “حلم البنات”، “ظبطت وخطت”، “عم بتعلق فيك”، “حاسة بيك” وغيرها من أجمل أعمال مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات.

نانسي عجرم نثرت فناً فأمطرت الأشرفية حباً وفرحاً ورقصت بيروت على وقع هتافات الجمهور وعشاق محبوبة الملايين الذين ردّدوا معها كلمات الأغنيات عن ظهر غيب وصفقوا لها بحرارة رافعين صورها الضخمة ولافتات الحبّ والتقدير.

وعلى وقع الألعاب النارية الضخمة والهتافات بإسمها، ودّعت نانسي عجرم الجمهور في أمسية رائعة إحتفت فيها بالحياة، وأدخلت الفرحة والسعادة الى قلوب محبّيها وكلّ الحاضرين.

إلى الأعلى