أخبار عاجلة
بعد ما حدث معها كيف ناشدت سيرين عبد النور الشام؟

بعد ما حدث معها كيف ناشدت سيرين عبد النور الشام؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: تتابع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تصوير مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” الذي يعرض حالياً عبر عدّة فضائيات عربية وتتواجد حالياً في الشام حيث من المقرر أن تنتهي من كافّة مشاهدها في 17 حزيران/يونيو الجاري.

العمل الذي يحصد أصداءً رائعة يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً ويحتلّ المراتب الأولى في سباق رمضان لهذا العام كما ويتصدّر قوائم العبارات الأكثر تداولاً منذ بداية عرضه.

لفتنا مؤخراً طرح أغنية “أنا الغريبي” التي قدّمتها سيرين عبد النور ضمن أحداث المسلسل  الذي تلعب فيه دور فتاة تدعى “إيف” تملك صوتاً جميلاً جداً لكن تتعرض للظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب”، وتقدّم إستعراضات ضخمة على المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق.

موضوع الأغنية يعبّر عن كل ما مرّت به سيرين عبد النور والأجواء التي أحاطت بتصوير العمل، من منع دخولها بدايةً سوريا لتصوير مشاهدها وصولاً إلى حفاوة إستقبال الشعب السوري التي قوبلت بها لدى وصولها إلى الشام. ربّما لم تقصد سيرين ذلك وقد تكون قصدته لكن الواضح أن كلمات الأغنية ترجمت كل ما سبق وذكرنا، فتقول فيها سيرين: “أنا الغريبة بدروب العشاق، أنا الوحيدة وما إلي مشتاق، بدروبك شلحتني الإيام مقهورة أنا يا شام”.

وتتابع: “بدروبك قالوا الغريب بلاقي الخير فيكي.. اغمريني بحنانك أنا، الله يخليكي، اعطيني من النسيان وخللي الجرح ينام رح غني طول العمر وصوتي إهديكي، غيريبة أنا وظلمتني الإيام وما إلي حدا غيرك أنا يا شام”.

وتستكمل: “كوني إلي خلّ الوفي كوني الشمس كوني الفيّ كوني الحنونة كوني إمي كوني البنت وكوني الخي… غيريبة بدروب العشاق أنا الوحيدة وما إلي مشتاق أنا الغريبية”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنيات “قناديل العشاق” طرحت رسمياً عبر موقع وتطبيق “أنغامي” مع تسلسل عرضها ضمن أحداث العمل وتحقق إنتشاراً ملحوظاً في صفوف الجمهور كما وتحتل مراتب متقدّمة جداً ضمن سباقات أغنيات الدّول العربية كافّة.

مسلسل “قناديل العشاق” يشارك في بطولته إلى جانب سيرين عبد النور النجم السوري محمود نصر ونخبة من الممثلين المخضرمين والفنانين وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

للإستماع إلى أغنية “أنا الغريبة” من مسلسل “قناديل العشاق” من هنا

 

إلى الأعلى