أخبار عاجلة
نيكول كيدمان: “ما زلتُ غاضبة مما قمت بتصويره”

نيكول كيدمان: “ما زلتُ غاضبة مما قمت بتصويره”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: كشفت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان عن إصابتها بكدماتٍ حقيقية أثناء تجسيدها دور الزوجة المعنفة بدنياً وجنسياً “سيلست” في الجزء الأول من مسلسل Big Little Lies، الذي عرض على شبكة HBO مطلع العام 2017.

وأفصحت كيدمان في لقاء نشره موقع Hollywood Reporter عن الغضب الكبير الذي انتابها بعد تصوير أحد أشهر مشاهد المسلسل، والذي وُصف في الصحافة بـ “المريع”، وقالت: “عدتُ الى المنزل، ورميت حجراً باتجاه بابٍ زجاجي، وكان واضحاً أنَّني ما زلتُ غاضبة مما قمت بتصويره”.

 وذكرت أن التمثيل جاء طبيعياً وبلا تصنّع، وأن الكدمات التي أصيبت بها حقيقية، كما أن المشاهد جاءت عفوية ولم يُحَضّر لها من قبل، حتى المشاهد الجنسية التي تلت المشاهد العنيفة كانت أيضاً حقيقية، وقالت: “تألمت كثيراً بعد أن صوّرنا مشاهد عنف حقيقية، كان جسدي غريباً وشعرت بعدم الراحة وتناولت أدوية مسكنة للألم”.

 وصرَّحت نيكول كيدمان سابقاً لمجلة Vogue أنَّ زوجها كيث أوربان كان حزيناً لرؤيتها مغطاة بكدماتٍ كثيرة وعميقة، وقالت: “كان كيث مُدمَّراً لرؤيتي هكذا، لكنَّه بعدها قال أنا متزوجٌ من فنانة”.

 نفيد بالذكر أن نيكول كيدمان تلعب في المسلسل دور المحامية المتقاعدة “سيليست رايت”، المُتورطة في علاقةٍ زوجية مليئة بالإساءة مع زوجها “بيري”، والذي يقوم بدوره الممثل ألكسندر سكارسغارد.

إلى الأعلى