أخبار عاجلة
جمهور هيفاء وهبي غاضب و”النهار” مطالبة بالتوضيح

جمهور هيفاء وهبي غاضب و”النهار” مطالبة بالتوضيح

متابعة بتجــــــــــــــــرد: هجوم لاذع تعرضت له قناة “النهار” المصرية من الجمهور عقب عرض الحلقة 15 من مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد “الحرباية” وذلك بسبب حذف عدداً من المشاهد منها.

لاحظ المشاهدون ومتابعو مسلسل “الحرباية” في مصر، الدّول العربية وبلدان الإغتراب الموضوع خاصةً أن الحلقة لم تتعدَ الـ20 دقيقة دون أي مبرّر واضح لذلك، فشّن عشاق هيفاء وهبي حملة على “النهار” وطالبوا المسؤولين عن القناة بتوضيح ما حدث وعدم تكرار الموضوع مجدداً.

من جهتها هيفاء وهبي تلقت العديد من التعليقات والتساؤلات حول السبب وراء الإقتطاع، وعبر حسابها الرسمي على موقع التويتر تساءلت بدورها عن السبب عارضةً فيديو مسرّب للحلقة كما قامت المخرجة مريم أحمدي بتسليمها لقناة “النهار” قبل أن يتم حذف بعض المشاهد منها وكتبت: “بعد متابعة الحرباية على النهار والحلقة المسربة ليش قولكن انحذفوا المشاهد؟يلا نشوف الفرق!”.

من الواضح أن الحلقة تم “تقصيرها” عمداً، فمن يحاول تعكير نجاح مسلسل “الحرباية” الذي حقق أهم وأعلى نسب مشاهدة منذ إنطلاق عرضه تلفزيونياً وإلكترونياً؟ ومن يزعجه نجاح هيفاء وهبي وتربّعها على عرش السباق الرمضاني في مصر لهذا العام؟

“النهار” المصرية مطالبة يتوضيح ما حدث للجمهور والرأي العام رغم أن لا مبرر منطقي ومقنع لتقصير الحلقة، كما وإدارة القناة مطالبة بأن لا يتكرّر الموضوع في الحلقات المقبلة حفاظاً على فكرة العمل وتسلسل الأحداث التي ينتظرها الملايين بفارغ الصبر يومياً.

“الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

لمشاهدة تغريدة هيفاء وهبي: 

إلى الأعلى