أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تتصدّر وتحقق 10 مليون في أسبوع “الحرباية” الأوّل

هيفاء وهبي تتصدّر وتحقق 10 مليون في أسبوع “الحرباية” الأوّل

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد مرور أسبوع واحد فقط على عرض مسلسلها الجديد، حققت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي رقماً إلكترونياً قياسياً بـ”الحرباية” عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

فإلى جانب النجاح الكبير الذي يحصده العمل في عرضه عبر فضائيتي “النهار” و”آسيا” وفوزه بالمنافسة التلفزيونية وتحديداً في مصر، حطّمت هيفاء وهبي به أرقام يوتيوب وحققت بمجموع مشاهدات أولى حلقات “الحرباية” على قناتي “النهار دراما” و”MGR” الخاصة بالمنتج ما يناهز الـ10 مليون مشاهدة في 7 أيام وهو الرقم الذي لم يتمكن أي عمل درامي من تحقيقه هذا العام.

مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي تتابع تصوير المسلسل في مصر، وسط الكم الهائل من التعليقات الإيجابية التي تتلقاها منذ إنطلاق عرضه، وهنا تجدر الإشارة إن الأصداء حول “الحرباية” لم تقتصر على النقاد وأهل الصحافة والإعلام والجمهور وحسب بل عبّر عدد كبير من الفنانين والنجوم عن إعجابهم الكبير بالعمل وأداء هيفاء وهبي فيه في سابقة نادرة جداً.

إلى الأعلى