أخبار عاجلة
هيفاء وهبي.. “عسلية” بأداء متقن وقدرات مبهرة

هيفاء وهبي.. “عسلية” بأداء متقن وقدرات مبهرة

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــــرد: هي من الفنانات القليلات اللواتي يبحثن عن عناصر الصورة كافّة قبل إدخالها مرحلة التظهير، لا ترضَ بأنصاف الإختيارات ولا أنصاف العناصر الجمالية ولا أنصاف الإبداعات وهو ما تشهد عليه مسيرتها الفنية التي أرادتها أن تكون مميّزة ومختلفة تماماً كما حال شخصيتها الفنية المفعمة بالإرادة والتجدّد.

في عالم التمثيل كما في الغناء كانت لها ومنذ الظهور الأوّل عبر الشاشة الكبيرة بصمة خاصةّ أكملتها بنجاحات درامية أثنى عليها كبار النقاد وأصحاب الرأي في المجال الفني. هيفاء وهبي تخوض بمسلسل “الحرباية” تجربة جديدة بدأت تقطف ثمار نجاحها قبل حتى إنطلاق المارثون الرمضاني.

وبعد أن إنتظرها ملايين المشاهدين في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب بالحلقة الأولى من “الحرباية”، تبيّن أن هيفاء وهبي إستهوتها الحارات الشعبية، فأطلّت متألّقةً بشخصية خادمة في إحدى الفيلات الفارهة لتكسب قوت عيشها.

من مشاهد العمل الأولى، تكشف الأحداث عن التحديات التي تعيشها “عسلية” بسبب الظروف التي قست عليها وقسى معها قلبها فأبدعت وتفوّقت بقدرات تمثيلية مبهرة وأجمعت حول حرفيتها الآراء التي إنهالت عليها من كل حدب وصوب. في “الترند” التويتريّ أيضاً كان تفوقها واضحاً فجمعت أكبر عدد تعليقات من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، ونشدّد على “الترند” المصري الذي شهد معركة طاحنة بين عدد كبير من الأعمال والمسلسلات الدرامية التي إحتوتها خارطة السباق الرمضاني لهذا العام.

وفي لبنان كما في مصر، وعلى الرغم من عدم عرضه محلياً نافست هيفاء وهبي الأعمال الدرامية المعروضة عبر القنوات اللبنانية في سابقة فريدة من نوعها وهو ما يحسب لها إيجاباً.

تبرز شخصية “عسلية” قدرات هيفاء وهبي التمثيلية فلا يحتاج المشاهد لأكثر من مشهد واحد لينسيه هيفاء “نجمة المسارح” فيصدّق دورها ويعيش معها الأحداث كما لو كان جزءً منها بأداء ترفع له القبعة.

بتجـــــــــــــــرد، مسلسل “الحرباية” من الأعمال الثقيلة والدسمة التي تضاعف من حدّة المنافسة الدرامية حيث وكما بدا واضحاً من الحلقة الأولى حسمت هيفاء وهبي لنفسها مساحة كبيرة فيها.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

 

إلى الأعلى