أخبار عاجلة
فرحة أوّل مرّة… تامر حسني ينثر الأمل وشيرين تشاركه الغناء في لمّة صحاب

فرحة أوّل مرّة… تامر حسني ينثر الأمل وشيرين تشاركه الغناء في لمّة صحاب

متابعة بتجـــــــــــــــرد: طرحت شركة “فودافون” إعلان الحملة الدعائية الرسمية الخاصة بشهر رمضان المبارك عبر الفضائيات المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

الإعلان يتصدّره النجم المصري تامر حسني والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تشاركه الغناء وكل من الممثل عمرو يوسف، الممثلة كنده علوش، الممثلة غادة عادل ومدرب كرة القدم هيكتور كوبر.

فكرة الإعلان مميّزة وتظهر الفنانين المشاركين فيه بأسلوب جديد ومختلف وسط تجارب وأحداث عنوانها الأكبر “أوّل مرّة”،

فتظهر شيرين عبد الوهاب وهي تغني في أحد الشوارع وتمازح بعض المارة قبل أن تلتقي بأصدقائها حول المائدة، وتامر حسني يلتقي تارةً بأصدقائه حول المائدة في “لمّة أصدقاء” ومنهم المخرج محمد سامي ومنظم الحفلات وليد منصور ومنها ينتقل إلى ملعب كرة القدم حيث يجتمع الأطفال حوله في مباراة حماسية وتارةً أخرى يحضّر الكفته المشوية للمرّة الأولى فيحرقها.

وفي الإعلان أيضاً نشاهد الممثل عمرو يوسف وزوجته الممثلة كندة علوش في أول دعوة لوالدة عمرو يوسف لتتذوق ما أعدته كندة للمرّة الأولى من أطباق مصرية وسورية، كما وتظهر الممثلة غادة عادل، ومدرب كرة القدم هيكتور كوبر، الذي يبدو أنه أسرف في تناول الفتة اللذيذة في حي الحسين.

تامر حسني يختتم الإعلان برسالة فرح وسعادة إلى جميع المصريين وبكلمات معبّرة جداً ينثر الأمل في صفوف الجمهور ويقول: “مفيش زي فرحة أول مرة….خلي رمضان فرحة ليك وللحواليك ڤودافون…فرحتك قوة”.

لمشاهدة إعلان “فودافون” الخاص بشهر رمضان المبارك: 

إلى الأعلى