أخبار عاجلة
تامر حسني غيّر شكل المسرح الغنائي وهذه رسالته

تامر حسني غيّر شكل المسرح الغنائي وهذه رسالته

متابعة بتجـــــــــــــــرد: من يتابع مسيرة النجم المصري تامر حسني يدرك جيداً المجهود الذي يبذله في إحداث تطوير على الساحة الفنية العربية. وقد يكون المسرح الغنائي من أبرز المجالات التي ساهم تامر حسني بشكل مباشرة في تطويرها لينافس بها مسارح أهم وأضخم الحفلات على مستوى العالم أجمع فمنحه الجمهور وبجدارة لقب “ملك المسرح King Of Stage”.

وكان تامر حسني قد تلقى عدداً هائلاً من التعليقات المثنية على مسرح حفله الغنائي الأخير الذي أعاد به إحياء ليالي “أضواء المدينة” في بورتو ساوث بيتش في العين السخنة بحضور أكثر من 40 ألف شخص، فتوجه برسالة شكر فيها فريق العمل الذي إهتم بكل تفاصيل المسرح.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك كتب تامر حسني: “مجهود كبير اوي ورا المسرح ده ومش بس ده عشان احاول اعمل نقله كبيره في شكل المسرح العربي واكيد شايفين بقالي قد ايه شغال على ده النقله دي وراها ناس كتير قوي يمكن شكرتهم كتير قبل كده بس بصراحه هما يستاهلوا دايماً الشكر على مجهودهم الرائع فريق المبدعين ووحوش المسرح : الإضاءة م. وليد الحريري ، صوت م. چورچ سعيد، م. احمد عبد القادر ، ألعاب نارية م. سامي يوسف ، مسرح م.تامرفوزي والأساتذه الكبار فرقتي الموسيقيه والمخرجه المسرحيه ميسه نصر وفرقتها المتميزه والDj بسنت احمد وعازفين الصولو احمد مختار وشيماء شعلان و مهندسين ستوديو TH هيثم راضي ، عبد الرحمن شوقي ، جلال فهمي والرؤيه الفنيه التصويريه رامي مسعد (رومير) ، احمد صلاح ، معتز الشريف والساده المصورين المحترفين صلاح جوده ، كوتي وحدة التصوير الخارجية للتليفزيون المصري و المخرج الكبير خالد شبانة والف شكر للساده المصورين الموهوبين المتطوعين للتصوير وابراز مجهودنا و وبشكر كل الجماهير الغاليه اللي حضرت الحفل من مختلف المحافظات والبلاد وبشكر رابطة محبي تامر على حبهم وصدقهم وطاقه الحب اللي جمعاهم شكراً هاله عمر مسئولة السوشيال ميديا على المجهود الخرافي وطبعاً شكراً للصديق والأخ المايسترو وليد منصور ومدير اعمالي واخي الأكبر الأستاذ حسام حسني”.

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني يعتبر الفنان المصري والعربي الوحيد الذي غيّر شكل المسرح الغنائي العربي وعمد على تطويره بإستحداث تقنيات عالمية فريدة وإبتكار مؤثرات بصرية وسمعية أولى من نوعها في البلدان العربية.

إلى الأعلى