أخبار عاجلة
ماذا قالت سيرين عبد النور بعد تأجيل عرض مسلسلها وما هي مشاريعها المقبلة؟

ماذا قالت سيرين عبد النور بعد تأجيل عرض مسلسلها وما هي مشاريعها المقبلة؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد إنتشار خبر تأجيل عرض مسلسل “قناديل العشاق” الذي تعود به النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنتين، إتصلنا بـ سيرين للوقوف أكثر عند تفاصيل الموضوع وسبب التأجيل.

وأشارت سيرين عبد النور أنها علمت بالموضوع منذ ساعات وأن السبب يعود لتأخّر إنطلاق التصوير بسبب المشكلة التي حصلت معها، فإرتأت الشركة المنتجة تأجيل عرض العمل إلى ما بعد رمضان ليحظى بمساحة كافية للترويج له كما يجب، خاصةً وأن القنوات والفضائيات حدّدت شبكات برامجها وأنفقت الأموال المخصصة لهذه الفترة من السنة على الأعمال التي ستقوم بعرضها ولم تعد ميزانياتها قادرة على تغطية تكلفية “قناديل العشاق” نظراً لضخامته.

هذا وأضافت سيرين عبد النور أنها لا تعلم حتى اللّحظة متى يعرض المسلسل وعبر أية فضائيات سيتمكن الجمهور من مشاهدته حيث أن هذه التفاصيل تعود للشركة المنتجة.

أمّا عن جدول عملها المقبل فصرّحت لنا سيرين عبد النور أن تركيزها حالياً ينحصر على الإنتهاء من تصوير كافّة مشاهد العمل، لتتفرّغ بعدها لمشاريع فنية أخرى ومنها إختيار أغنية جديدة قد يتم طرحها خلال موسم الصيف المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن سيرين عبد النور تؤدي في مسلسل “قناديل العشاق” شخصية فتاة تدعى “إيف” وتملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها والعمل من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

إلى الأعلى