أخبار عاجلة
نانسي عجرم تألّقت وغنّت جديدها وسط أكبر تظاهرة جماهيرية

نانسي عجرم تألّقت وغنّت جديدها وسط أكبر تظاهرة جماهيرية

متابعة بتجـــــــــــــــرد: من دولة لأخرى يتبدّل المكان لكن الصورة تتكرّر، الآلاف يهتفون بإسمها، يرفعون صورها ويحاصرونها بحبّ لا يعرف حدود عنوانه الأكبر الوفاء والتقدير، فنجاحها لم يكن يوماً عادياً تماماً كما نجوميتها التي تخطت كل الأرقام والحسابات وكرّستها الفنانة اللبنانية والعربية الأكثر جماهيرية في مختلف بقع الأرض.

في أكبر تجمّع جماهيري شهدته الإمارات العربية المتحدة منذ فترة لا يستهان بها، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماً ضمن سلسلة  “سوق التنين 2” مساء 28 نيسان/أبريل الجاري.

على وقع الصيحات التي ملأت المكان قدّمت نانسي عجرم للمرّة الأولى أغنيات ألبومها الجديد “حاسة بيك” فتفاعل الجمهور بشكل لافت معها وردّد الجميع كلمات “ومعاك”، “كيفك بالحب” “حاسة بيك” وغيرها عن ظهر قلب وسط تصفيق هستيري فاق كل التوقعات فتدافعوا نحو مسرحها في لقاء وصفته الجهات المنظمة بتظاهرة حبّ وفرح فريدة من نوعها.

وقد تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أبيض قصير تميّز بتصميمه الجميل فأبرز جمالها وأناقتها وبدت كالفراشة تتنقل على المسرح وتنثر الفرح وسط الحاضرين. هذا وكان لافتاً صعود عدد من عشاق نانسي الذين حملوا معهم نسخات من ألبومها الجديد “حاسة بيك” ففازوا بتوقيعها على النسخة الخاصة بهم وإلتقطوا صورة تذكارية إلى جانبها على المسرح.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم ومنذ طرح ألبوم “حاسة بيك” تتصدّر الأسواق العربية والمتاجر الرقمية كافّة وتحتلّ المرتبة الأولى محققةً مبيعات مرتفعة جداً لم تشهد لها مثيل الساحة الغنائية العربية منذ فترة طويلة.

إلى الأعلى