أخبار عاجلة
“رجع قلبي”… كارول سماحة تغني ما لا نجرؤ على البوح به

“رجع قلبي”… كارول سماحة تغني ما لا نجرؤ على البوح به

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــــرد: قد تكون من أجرأ الفنانات على الساحة الغنائية العربية، فالجرأة في مفهومها مختلفة عن المفهوم المشاع، جرأتها تتّخذ منحاً مغايراً تترجمه مواضيع الأعمال التي تقدّمها والأسلوب الذي تعتمده في تقديم موهبتها التي كانت وعلى مرّ السنوات تأشيرة عبور إلى صفوف عالم التميز الأولى.

كارول سماحة تبحر بأغنياتها إلى تلك الأعماق الدفينة في جوف القلوب، تغني الجراح وبإحساسها تنطق بلسان مشاعر أهلكتها أمواج التجارب والأحزان، وفي أغلب الأحيان ترسو عند شاطئ ما لا نجرؤ على البوح به.

أمام أغنيتها الجديدة “رجع قلبي” يقف المستمع مكسوراً يستعيد تلك التجربة العاطفية التي عبثاً يحاول ومع الأيام نسيانها وبشجن إحساسها تعطيه دفعاً من القوّة للإستمرار وتخطي ذلك الحبّ الذي “عصر قلبه” فيستسلم لقدر يضاهي بدروسه قسوة الواقع والفراق.

بـ”رجع قلبي” تتعاون كارول سماحة من جديد مع سليم عساف في ثنائية لا تقلّ تميزاً عن الثنائيات التي جمعتهما خلال السنوات الماضية ومن ألحان محمود عيد تغني ألم الحبّ ووجعه في قالب يعكس عنفوان المظلوم بنغمات توزيع محمود عيد وايليا ناستا.

بتجــــــــــرد، كارول سماحة بهذا العمل تتخطى حدود الأغنية إلى تجربة حياتية مريرة تصيب القلوب بإبداع غنائي يترجم مكانتها الفنية الراقية فتحقق نجاحاً جديداً لا شكّ أن ملامحه أصبحت واضحة من الساعات الأولى على طرح الأغنية رسمياً عبر المتاجر الرقمية والأسواق الإلكترونية كافّة.

للإستماع إلى أغنية كارول سماحة الجديدة “رجع قلبي”:

إلى الأعلى