أخبار عاجلة
مايا دياب و”سهرة غير شكل” في مسرح المدينة

مايا دياب و”سهرة غير شكل” في مسرح المدينة

متابعة بتجـــــــــــــرد: دعماً لما يمثله كصرح فني عريق وضمن إطار نشاطاتها الفنية لموسم الصيف المقبل تحيي النجمة اللبنانية مايا دياب حفلاً غنائياً كبيراً في مسرح المدينة – السارولا في منطقة الحمراء اللبنانية.

الحمل سيقام تحت عنوان “سهرة غير شكل” في الخامس عشر من شهر أيار/مايو المقبل وستقدّم خلاله مايا دياب مجموعة كبيرة من أغنياتها الخاصة وغيرها من الأغاني التي يحبّها الجمهور وينتظرها منها.

من المقرر أن يشارك مايا دياب في الحفل الذي تنظمه مؤسسة “مسرح المدينة” الممثلة المسرحية نضال الأشقر وتعود أرباحه لدعم هذا الصرح اللبناني العريق الفنان أليكسندر بوليكيفيتش في عرض بعنوان “وصلة رقص مع ألكس برفقة تخت شرقي وغناء”.

على صعيد الحفلات أيضاً، تسبق مايا دياب حفل “مسرح المدينة” بحفلين الأوّل في العقبة ضمن مهرجان “سرايا البحر Saraya Beach” في 29 نيسان/أبريل الحالي والثاني في الأردن أيضاً مساء الأوّل من أيار/مايو المقبل في فندق “لو رويال” عمان.

من جهة أخرى، تضع مايا دياب حالياً لمساتها الأخيرة على أغنية مصرية راقصة من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة على أن يتم طرحها خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

إلى الأعلى