أخبار عاجلة
في “حاسّة بيك”… نانسي عجرم تعيد الزمن الجميل وتختصر معاني الإبداع

في “حاسّة بيك”… نانسي عجرم تعيد الزمن الجميل وتختصر معاني الإبداع

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــرد: لم تعتد أنصاف النجاحات ولا أنصاف الإبداعات ولا أنصاف الجوائز فكانت النجمة المبهرة في كل الأحوال وخلال كل ما مضى من سنوات. من تابع مسيرتها الفنية ومنذ البدايات وصل إلى قناعة وحيدة ومؤكدة، أن النجاح لم يعد حليفها ومنذ زمن بعيد بل أصبحت هي حليفة النجاح التي تعطيه أبعاداً وأفقاً جديدة لا تليق إلاّ بفنانة قديرة مثلها.

على مرّ الأعوام الماضية عانق صوتها الأرض بأجمل الأغنيات وكرّمت حنجرتها أجمل الألحان والكلمات فكانت صانعة النجاحات الأولى وعرّابة الإبداعات التي لا يخفت بريقها يوماً.

غابت عن ساحة الألبومات الغنائية لأكثر من 4 سنوات، لكنها لم تغب يوماً عن أرقام الأسواق التي عرفت مع أعمالها أعلى مبيعات المتاجر الفنية العربية، واليوم تعود بعمل جديد حقق قبل طرحه ومنذ الإعلان عن تفاصيله نجاحاً يضاهي نجاحات ألبومات وأعمال على حيلها.

إختارت نانسي عجرم أغنية عنوان جديدها لتقديمها بعمل مصوّر يسبق وبأيام معدودة طرح ألبومها في الأسواق، فلمّت شمل الصوت والصورة ووضعت الصغير والكبير شهود على إبداع مرئي ومسموع فاق كل التوقعات.

خرجت نانسي عجرم بعمل مبدع غمر الأغنية وكل التطلعات ولم تقبل كعادتها بنصف إبهار فرفعت مستوى المنافسة إلى مكانة كانت أشبه بالخيال وأصبحت معها الحدث على الساحة الفنية.

فيديو كليب “حاسة بيك” من أجمل الأعمال المصورة التي قدّمتها المخرجة ليلى كنعان خلال مسيرتها الاخراجية، فالعمل يعيد المشاهد إلى شاشات سينما الستينيات ضمن إطار كلاسيكي مبهر بدرجات الإبداع التي حملها، بجرأة إعتماد الليونين الأبيض والأسود والتي لا تملكها إلاّ فنانة تتمتّع بثقة عالية جداً بالنفس كـ نانسي، وبحرفية وصدق تنفيذ الأفكار الذي يحتاج الى ممثلة محترفة مثلها، فنانسي عجرم أثبتت حتى اليوم أنها بكامل جهوزيتها لخوض أهم التجارب التمثيلية، بالإضافة إلى إدارة إخراجية توازي قدرات ليلى كنعان التي تولي التفاصيل كل إهتمامها وخبرتها.

نانسي عجرم نجحت وبعمل واحد في تجسيد دورين مختلفين تماماً وذلك باحتراف الممثلات العريقات وهي مطالبة اليوم بالمشاركة بعمل سينمائي ضخم تكتب أحداثه خصيصاً لها لما لهذه النجمة من قدرات تمثيلية مخيفة تدفع وفي كلّ مرّة جمهورها الى تصديق قصة الفيديو كليب الذي تقدّمه والتفاعل والتعاطف معها في كافّة المشاهد والمواقف.

بتجـــــــــــــرد، نانسي عجرم تعرف كيف توزّع الحبّ والفرح على جمهورها وتتقن فنّ إسعاد الآخرين برقيها وإبداعها في فنّها، واليوم نقف مبهورين أمام نجاحها الذي ساهم في إعادة إنعاش ساحة فنية تشكو منذ مدة من الرتابة والملل، إما بسبب تكرار الأعمال او تقليد الافكار، فجاء فيديو كليب “حاسة بيك” ليحدث تغييراً ايجابياً ويضيف الكثير من الرومانسية إلى شاشاتنا الصغيرة.

نفيد بالذكر أن أغنية “حاسة بيك” هي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور.

لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك”:

إلى الأعلى