أخبار عاجلة
ما الذي خطف هيفاء وهبي من مواقع التصوير؟

ما الذي خطف هيفاء وهبي من مواقع التصوير؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع تصوير مسلسلها الجديد “الحرباية” في مصر وتوجهت إلى إمارة دبي لتصوير حلقة خاصة وإستثنائية من برنامج “إنت أونلاين” في ختام موسمه الأوّل بضيافة الإعلامي وسام بريدي.

الحلقة المقرر عرضها قريباً ويترقبها الجمهور وعشاق هيفاء وهبي بحماس كبير ستجيب فيها هيفاء على مجموعة كبيرة من الأسئلة التي وصلتها من عشاقها على هاشتاغ AskHaifaOnine كما وستتحدث عن العديد من المواضيع والخطوات الإلكترونية الأخرى التي تميّز شخصيتها الفنية عبر المواقع الإجتماعية كافّة.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الحرباية” الذي إنطلقت هيفاء وهبي بتصويره منذ شهر هو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي وتقدّم من خلاله بطولة درامية جديدة في مسيرتها الفنية بشخصية “عسلية” وذلك بعد النجاحات التي حصدتها بمسلسلاتها السابقة وتحقيقها نسب مشاهدة مرتفعة جداً تصدّرت بها المراتب الأولى.

على صعيد آخر، تحصد هيفاء وهبي وحتى اللّحظة أصداء أغنيتها الجديدة “قلّها بحبّك” والتي صدرت عبر الأسواق الرقمية الكبرى وقناتها الرسمية على يوتيوب منذ فترة كما ويترقب الجمهور ومحبّوها طرح ألبومها الجديد المقرر أن يبصر النور في فترة عيد الفطر المبارك وسط حملة دعائية واسعة ستشمل الدّول العربية كافّة.

إلى الأعلى