أخبار عاجلة
هذا ما طالبت به أنجلينا جولي أمام الأمم المتحدة

هذا ما طالبت به أنجلينا جولي أمام الأمم المتحدة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أعلنت المبعوثة الخاصة لمفوضية شؤون اللاجئين أنجلينا جولي عن نيتها بالإستمرار في دورها كمبعوثة خاصة للمفوضية وذلك لمدى الحياة.

وجاء إعلان أنجلينا جولي التي واجهت أزمات عائلية عدّة طيلة الفترة الماضية عبر صفحة الأمم المتحدة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أعلنت المبعوثة الخاصة لمفوضية شؤون اللاجئين أنجلينا جولي عن نيتها الاستمرار في دورها، كمبعوثة خاصة للمفوضية، مدى الحياة”.

ووجهت النجمة الأمريكية الشهيرة عالمياً في كلمتها أمام الأمم المتحدة في جنيف نداء للتعاون على المستوى الدولي في مواجهة الحروب التي تشرد الناس وتيار القومية المتصاعد المتخفي في هيئة الوطنية.

وقالت جولي خلال المحاضرة السنوية التي تحمل إسم سيرجيو فييرا دي ميلو وتنظم تكريماً لموظف الإغاثة المخضرم الذي كان يعمل في الأمم المتحدة وقتل في تفجير في العاصمة العراقية بغداد عام 2003: “إذا كانت الحكومات والزعماء لا يحافظون على جذوة النزعة الدولية اليوم فعلينا نحن كمواطنين أن نفعل”.

نفيد بالذكر أن بعض المصادر الصحفية العالمية كانت قد أفادت بأن أحد أسباب إنفصال أنجلينا جولي عن زوجها السابق براد بيت هو إصرارها على متابعة مهامها كمبعوثة خاصة للمفوضية زياراتها المتكرّرة إلى دول الحروب وهو ما كان يرفضه براد حفاظاً على سلامتها وسلامته أولاده وعائلته.

إلى الأعلى