أخبار عاجلة
تامر حسني يشعل مهرجان “قفطان نورتي” في المغرب

تامر حسني يشعل مهرجان “قفطان نورتي” في المغرب

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: في حفل تخطى الحضور فيه كل التوقعات أحيا النجم المصري تامر حسني فعاليات مهرجان “قفطان نورتي” وهو أكبر حفل عرض أزياء في المغرب، في واحدة من أجمل وأقوى أمسيات مدينة طنجة في “قصر الأنوار” مساء السبت في الثامن عشر من شهر فبراير/شباط الحالي.

قاعة العرض تحوّلت إلى تظاهرة جماهيرية فريدة فترك الحضور مقاعدهم وإحتشدوا حول المسرح ووسط أجواء حماسية من الطراز الرفيع قدّم تامر حسني مجموعة من أجمل أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد “عمري إبتدا” ومنها “عمري إبتدا”، “يا مالي عيني”، “الحرس الله”، “با بنت الإيه” و”يانا يا مفيش”.

على وقع التصفيق الذي غصّ به المكان ردّد الحضور كلمات الأغنيات وهتفوا بإسم تامر حبّاً وسط الزغاريد وكلمات الحبّ التي رحّبوا فيه بها منذ لحظة وصوله إلى الأراضي المغربية.

وتم إختيار النجم المصري العربي تامر حسني ضيف شرف للمهرجان بإعتباره أشهر فنان مصري في المغرب ومعشوق المغاربة الأول فكان العرض أكثر من ناجح وشهد إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق أذهل الجميع.

نفيد بالذكر أن تامر حسني تصدّر وطيلة الأشهر الماضية الأسواق الغنائية في المملكة المغربية محققاً أعلى مبيعات بألبومه الأخير “عمري إبتدا” الذي حقق نجاحاً واسعاً في صفوف الجمهور المغربي.

 

إلى الأعلى