أخبار عاجلة
“هو ده”… “دعسة ناقصة” وغير متوقعة لـ شيرين عبد الوهاب

“هو ده”… “دعسة ناقصة” وغير متوقعة لـ شيرين عبد الوهاب

رأي بتجـــــــــــــــــرد: غابت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن ساحة الإصدارات الغنائية العربية لأكثر من 3 سنوات وذلك منذ طرح آخر ألبوماتها “أنا كتير” إلى أن أفرجت شركة “نجوم ريكوردز” عن الأغنية الديو التي جمعتها بالفنان المصري حسام حبيب “كل ما أغني” أغسطس الماضي.

لم يحسب الديو على شيرين عبد الوهاب بقدر ما كان خطوة البداية في مشروع عودة حسام حبيب إلى الساحة الفنية ومع ذلك حقق الإنتشار الذي إعتاد الجمهور أن تحققه شيرين بإنتظار أن يحين موعد جديدها الغنائي الخاص والبعيد عن تجربتها الدرامية “طريقي” أو الثنائيات الغنائية.

المفاجأة كانت بإطلاق أغنية “هو ده” التي قيل أن شيرين إضطرّت إلى طرحها في الأسواق بعد تعرض مستشارها الفني ياسر خليل للسرقة وذلك خوفاً من تسريبها عبر المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية. الأغنية عاديّة جداً وبعيدة عن مستوى الأغنيات التي نتوقّعها من شيرين عبد الوهاب، لا جديد في موضوعها، كلماتها “ركيكة” وتوزيعها الموسيقي بعيد عن التجدّد يغلبه التكرار والإعادات.

الأغنية قد تندرج ضمن قائمة أغنيات ألبوم شيرين أو بمعنى آخر أن تمرّ مرور الكرام بين 13 أغنية أخرى لكنها لا تصلح أن تكون أغنية “هيت” تنافس غيرها من الأغنيات العربية التي تفوقها بدرجات عالية في المضمون الفني والمستوى الموسيقي.

بتجــــــــــــرد، كان على شيرين عبد الوهاب أن تستسلم لواقعة السرقة والتسريب المحتمل بعدها وأن لا تطرح رسمياً أغنية لا تليق بمستوى المنافسة الفنية العربية فتحسب “دعسة ناقصة” في مسيرتها.

نفيد بالذكر أن أغنية “هو ده” من كلمات رامي فؤاد، ألحان أحمد زعيم وتوزيع باسم منير وهي من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

للإستماع إلى أغنية “هو ده”:

إلى الأعلى