أخبار عاجلة
هيفاء وهبي إغرورقت عيناها بالدموع وصرّحت: ندمت على زواجي من أحمد أبو هشمية ومن يرغب بأذيتي فليبتعد

هيفاء وهبي إغرورقت عيناها بالدموع وصرّحت: ندمت على زواجي من أحمد أبو هشمية ومن يرغب بأذيتي فليبتعد

إنطلق برنامج حديث البلد الذي تقدّمه الإعلامية الرائعة منى أبو حمزه بموسمه الجديد على قناة الـ م تي في اللبنانية بأولى حلقاته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تألقت بفستان مميز باللونين الأبيض والأسود.

وفي بداية الحلقة ذكرت النجمة اللبنانية هيفاء أنها ذاقت مرّ الكأس وذوّقته للعديد من الأشخاص، كما وتحدثت عن عالم التطوّر والتكنولوجيا الذي سرق التواصل المباشر من الناس.كما وتحدثت وهبي عن تعيينها كسفيرة للإتصالات للقضايا الإنسانية من ناحية التوعية تحت شعار Don’t Text and Drive، وصرّحت لأوّل مرّة عن تفاصيل الحملة التي سيكون شعارها: “Don’t Text and Drive حتى لو كانت الرسالة من هيفاء”. وفي سياق الحديث تطرقت منى لحادثة السرقة التي تعّرضت لها هيفاء في لندن أثناء سفرها الى مهرجان كان العالمي حيث عبّرت هيفاء عن حزنها حينها لخسارة جواز سفرها وبطاقاتها وبعض المجوهرات.

haifa in

ومن بعدها عرض البرنامج أجمل أغنيات هيفاء وهبي القديمة والجديدة في الـMusic Story. أمّا عن فيلمها الجديد “حلاوة روح” ذكرت هيفاء أنه يشرّفها التعامل مع أسماء كبيرة كما ونصحت بعدم التدخين على عكس ما ظهرت به في الإعلان الذي إنطلق منذ أيام عبر موقع يوتيوب. هذا وتحدّثت عن مسلسلها اللبناني كتابة كارين رزقالله، ونفت الشائعات حول الخلافات التي صدرت عن إختلاف حول التكلفة التي ستطلبها الحلقة.

كما وفضلّت هيفاء عدم التحدّث عن طليقها أحمد أبو هشيمة، وصرحّت أنها نادمة على هذه المرحلة في حياتها، فعرضت منى أغنية السيّدة ماجدة الرومي “ما راح إزعل ع شي” فإغرورقت عينا هيفاء بالدموع إلاّ أنها تمالكة نفسها وعادت وإبتسمت.

haifa2

عن أعمالها الفنية ذكرت النجمة اللبنانية أنها تحضّر للألبومها الجديد وخصّت برنامج حديث البلد بمقطع من أغنية جديدة كانت قد أعجبتها وإختارتها. كما وتحدّثت عن العيب في حياتها وهو في عائلتها وسبب لها مشاكل فأبعدته وصرّحت أنها لم تعد تستحمل الأذية من المقربين على عكس البعيدين الذين لا تكترث لهم.

وفي فرة “عبالي” كان على هيفاء إختيار سبعة أشياء تريدها أن تتحقق وهي:

أن تختفي، أن ترتاح، أن تمشي في الشارع دون أن يتعرف عليها أحد، أن تكون رجل لمدّة 24 ساعة، أن تغمض عينيها وتفتحهم على زقفة نجاح، أن تأكل معمول، أن تحضر عشاء رومانسي، وأخيراً أن ترى شقيقتها هناء عروس.

 وفي البطاقة التي إختراتها هيفاء، طلب منها الإعلان عن عدد الأوشام على جسدها وإظهار واحدة، فذكرت انها تملك ثلاثة وأظهرت الوردة على ساقها.

أمّا عن حلق شعرها كما فعلت الممثلة ندى أبو فرحات، ذكرت أنها بحاجة الى أحد يدعمها لتقوم بذلك مؤكدةً أن ذلك يعود لمتطلبات الدور، لكنها لن تقوم بخطوة ممثالة من أجل فيديو كليب أو حفلة.

Loading...
إلى الأعلى