أخبار عاجلة
الجزائرية سهيلة بن لشهب توّجت في لبنان

الجزائرية سهيلة بن لشهب توّجت في لبنان

عن المكتب الإعلامي – بيروت: تُوّجت الجزائرية سهيلة بن لشهب ملكة جمال ستار أكاديمي لهذا العام بعد أن لفتت الأنظار خلال الموسم الـ 11 واستطاعت أن تكون الأكثر شعبية فحصلت على نسبة تصويت عالية بالمسابقة التي يجريها رئيس تحرير موقع ” خبر عاجل ” الاعلامي الزميل  زكريا فحام للسنة الثالثة على التوالي.

الفنانة نورهان و الفنان أنور الأمير وعدد كبير من الاعلاميين والصحافيين والوجوه الفنية حضرت الحفل للإحتفال مع سهيلة بنجاحها ولتتوّجها ملكة في المدينة التي انطلقت منها بيروت وتحديداً في فندق Four Points By Sheraton Le Verdun.

خلال حفل تتويجها قالت سهيلة :  “صُدمت لأن أكثر من طالبة في الموسم الأخير من ستار أكاديمي تستحق اللقب، ولكن أعتبر هذا اللقب هديّة من المعجبين الّذين كثّفوا التصويت، ومحبّتهم هي الّتي تتوّج رأسي”.

وتعترف سهيلة أن هذا اللقب قرّبها من الصحافيين اللبنانيين، فمن خلال هذا الحفل تعرّفت على عددٍ كبيرٍ منهم، ولكنها تؤكّد أنها لن تستقرّ في لبنان بل ستبقى في بلدها الأمّ الجزائر، وبالمناسبة وجهت شكر كبير الى الاعلامي زكريا فحام على كل ما قام به من أجلي وأجل المعجبين الذين إنتظروا هذه اللحظة بفارغ الصبر.

وختمت سهيلة بالحديث عن أغنية جديد بعنوان “نحبّك” من كلمات وألحان يحيى طبيش على أن يتمّ تصويرها قريباً على طريقة الفيديوكليب، متمنيةً أن تلقى النجاح في السوق الفنّي.

نشير الى أن السهرة أحياها كلٌ من الفنان أنور الامير والفنانة نورهان اللذان أمتعا الحضور بصوتهما المميز، كما لفت انور الحضور بأداء أغنية خاصة للجزائر موجهاً تحيّة لهم من خلالها ، لاسيما بأن الملكة حصلت على جوائز عديدة قيمة وأهمها أغنية من كلمات والحان طوني ابي كرم وتوزيع بودي نعوم واخراج احمد المنجد.

IMG_9522 تتوسط والدتها وصديقتها الجزائرية والزميل الاعلامي الجزائري زوبير c02cb0d1-115d-4b20-bfb5-c60e6d955892 IMG_9507 تستلم هيدة قيمة من Versace 1969 صاحب الفكرة الزميل زكريا فحام يكرم الملكة فندق Four Points يكرم الملكة IMG_9510

إلى الأعلى