أخبار عاجلة
كلام معسول بين مي عز الدين وزينه

كلام معسول بين مي عز الدين وزينه

متابعة بتجــرد: على عكس كل ما يتردد على الساحة التمثيلية العربية والمصرية تحديداً عن خلافات بين النجمتين مي عز الدّين وزينه أطلّت زينه في لقاء خاص وصرّحت أنها تتشرف بأن تكون بديلة لزميلتها مي في شركة المنتج محمود شميس خلال سباق رمضان 2016 وقالت: “هذا شرف لي لو أنني بديلة لمي عز الدين في الشركة، لأن مي فنانة حقيقية، وأحبها على المستوى الشخصي، كما أنها صديقتي وعلاقتي بها جيدة جدا، وكل ما يُكتب عن وجود مشاكل بيننا غير صحيح بالمرة”.

مي عزّ الديّن من جهتها نشرت كلام زينه عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة وفي تعليقها أثنت على ثقة زينه الكبيرة بنفسها وصراحتها وكتبت: “ده كان رد زينة الفنانة اللي عندها ثقة في نفسها، اللي نفسيتها نضيفة، الصريحة، الجدعة، الصديقة، وبدوري أقول هي كمان فنانة ناجحة وكتير تألقت في أدوار من قبل حتى ما تبقي بطلة، زي مسلسل “حضرة المتهم أبي” اللي كنا كلنا بنتابع دورها فيه بإعجاب، وغيره من أدوار سينما وتلفزيون، وبعدها بطولات، وكانت من أوائل الفنانات الشابات اللي اتعملهم بطولة أصلا (مسلسل ليالي) ولما أقلت في أعمالها في فترة ده كان باختيارها وأهي رجعت تاني. وإن شاء الله ربنا يكرمها السنة دي وتنجح أكتر وأكتر ويحفظلها أطفالها. إلي الأمام يا زينة”.

بهذه التصريحات تكون زينة ومي عز قد وضعتا حدّاً لكل الأخبار التي تنتشر حول خلافات بينهما وتكون الساحة التمثيلية المصرية قد فازت بزميلتين تتمنى كل منهما كل الخير للأخرى.

mai

إلى الأعلى