أخبار عاجلة
أصالة إستعرضت قدرات صوتها ومن المسؤول عن هبوط إطلالاتها؟

أصالة إستعرضت قدرات صوتها ومن المسؤول عن هبوط إطلالاتها؟

تغطية بتجــرد: حلّت النجمة السورية أصالة نصري ضيفةً على البرايم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” بموسمه الحادي عشر مساء الجمعة 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

أصالة قدّمت خلال السهرة التي إنتظرها المشاهدون ومحبّوها أغنيتين بمشاركة الطلاب “بعدك عني” ورافقتها فيها الطالبة دينا عادل وأغنية “الورد البلدي” شاركتها فيها الطالبة سهيلة بن لشهاب.

إطلالة أصالة نصري الأخيرة كانت وسط لوحة خاصة لأغنية “عايشه عاللي فات” لتكون بذلك قد قدّمت 3 أغنيات من ألبومها الأخير “60 دقيقة حياة” فتألقت غناءاً وإستعرضت قدرات ومساحات صوتها الجميل فأضافت للطلاب الكثير، لكن على عكس صوتها سقطت أصالة بإطلالاتها حيث أجمع روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على سوء إختيار ملابسها والأزياء التي إعتمدتها.

في موقع بتجــرد كنا خلال الأيام الماضية قد طالبنا أصالة بإعادة النظر بلوكاتها والأزياء التي تظهر بها أسبوعياً ضمن برنامج “محمد عبده وفنان العرب” والتي لاقت إنتقادات واسعة لكن على ما يبدو فمطالبنا ببتغيير المشرفين على أزيائها حفاظاً على صورتها الراقية وأناقتها التي لطالما كان يُضرب بها المثل لم تلقى آذاناً صاغية.

من الواضح أن صاحبة “ما بقاش أنا” لم تتابع حتى اللّحظة العدد الهائل من التعليقات السلبية التي توجه إليها في هذا المجال ما أدّى إلى ما وصلت إليه الأمور في سهرة ستار أكاديمي، فهل تستدرك الوضع قريباً وتعود أصالة كما عهدناها على مدار سنوات مسيرتها الفنية؟

نفيد بالذكر أن أصالة وقبل مغادرتها مسرح ستار أكاديمي أشادت بالموسم الجديد من البرنامج ونوهت على إستمرارية نجاحه طيلة السنوات الماضية كما وتمنت التوفيق لجميع الطلاب.

Loading...
إلى الأعلى