أخبار عاجلة
ماذا بين نجوى كرم وفصل الشتاء؟ – خــاص

ماذا بين نجوى كرم وفصل الشتاء؟ – خــاص

متابعة بتجــرد: مع نهاية فصل الصيف ودخول لبنان في مرحلة تدني حرارة الطقس وشتاء غمر المنطقة عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن شعورها بالراحة لهذه الفترة من السنة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتبت: شو بدنا بالحكي حلو الشتي.

من المعروف أن نجوى كرم من شخصيات برج “الحوت” وتميل للرومانسية وهو ما يتناسب مع فصل الشتاء وأجواء المطر التي تعبّر بشكل كبير عن هذه الحالة… شخصيات برج الحوت تستمتع بفصل الشتاء ولا تستحمل حرارة الصيف كما وتعتبر هذه الفترة من السنة مرحلة هدوء تساهم ببناء الأحلام بالنسبة لها وهو ما ينطبق فعلياً على شمس الأغنية التي تبحث في حياتها الخاصة عن الهدوء والتخطيط لما ستحمله الأيام المقبلة من مشاريع وغيرها.

وقد تعيد الجمهور ومحبّي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم هذه الفترة من السنة إلى أغنية “لو بس تعرف” التي طرحتها منذ سنوات ضمن ألبوم “شو هالليلة… ما في نوم” وتعتبر من أكثر الأغنيات رومانسيةً في مسيرتها الفنية حتى أن العمل المصوّر الذي طرحته لها حمل الطابع نفسه وحقق بعد إطلاقه إنتشاراً واسعاً على صعيد الوطن العربي أجمع ونسبة مشاهدة مرتفعة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

نجوى كرم ظهرت في الكليب إمرأة عاشقة تهيم حبّاً وسط أجواء غلب عليها الطابع الرومانسي في مشاهد على شاطئ البحر وغيرها تجمعها بالحبيب في لقطات عاطفية بإمتياز وحمل العمل توقيع المخرج اللبناني وليد ناصيف.

نفيد بالذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عادت إلى لبنان بعد أن أبحرت على متن “باخرة النجوم” Stars On Board أحيت حفلين بدلاً من واحد لشدّة إقبال الجمهور والرّكاب، فكانت من أجمل السهرات على الإطلاق، كما وتتابع العمل على ألبومها الجديد والمنتظر والذي ستضمن مجموعة من الأغنيات المميّزة التي تحضّر لها في الكواليس.

Loading...
إلى الأعلى