أخبار عاجلة
حلمي بكر عن فارس كرم:”مين ده؟؟ يطلع مين؟” فما سيكون ردّ فارس؟

حلمي بكر عن فارس كرم:”مين ده؟؟ يطلع مين؟” فما سيكون ردّ فارس؟

متابعة بتجــرد: تستمر المشادات الكلامية بين كل من الملحن المصري حلمي بكر والنجم اللبناني فارس كرم حيث وفي مداخلة هاتفية له ضمن برنامج “العاشرة مساء” الذي يعرض على فضائية “دريم 2” مع الإعلامي وائل الإبراشي عاد بكر وردّ على البيان الذي نشره كرم فتوجه لفارس وقال: “بيتكلم يا فندم وبيقول إن فيروز وأم كلثوم غنوا إيحاءات جنسية هل هذا يليق برموز مصر ولبنان؟ وأنا بقولو لو إنت حاسس إن الإيحاءات الجنسية أسلوب غناء تدان ويبقى اللي قولتو عليك مش كفاية ولو إنت حاسس بحاجة جنسية في الشعر والمغنى يبقى المرض ده جواك إنت فقط وليس عند كل الناس”.

وأضاف حلمي بكر بعنف مهاجماً النجم فارس كرم: “وقال إيه؟ أنا ببتز الفنانين عشان يغنوا من ألحاني إنشالله ما غنولي إنت تعلم يا هذا إن الموضوع لا يعنيني” وإستكمل: “ويا ريت يكون هو مطرب مضيء، مين ده؟؟ يطلع مين؟”.

الإبراشي بدوره هاجم كرم وقال على الهواء مباشرةً: “يبقى المرض في رأسه هو” قاصداً فارس ودافع عن حلمي بكر معتبراً أن في كلام فارس إهانة لفيروز وأم كلثوم.

نفيد بالذكر أن هجمات واسعة شنّها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بوجه حلميي بكر الذي بادر بإنتقاد فارس كرم منذ أيام حتى أن روّاد الإنترنت أطلقوا حملة دعم لـ فارس تحت شعار “فارس كرم خط أحمر” وتصدّرت قوائم الأكثر رواجاً في مصر.

في موقع بتجــرد توقعنا وصول الأمور بين فارس كرم وحلمي بكر إلى هذه الحالة فالمشادات الكلامية بينهما ليست مجرّد أفعال وردود أفعال بل تتخطى كل ذلك إلى حرب بين الثقافات التي ينتمي كل منهما إليها، فهل سيكون لـ فارس كلام جديد في هذا الموضوع وماذا سيكون ردّه على حلمي بكر بعد هذا الهجوم الجارح الجديد؟

Loading...
إلى الأعلى